اختتام فعاليات "التوعية الأسرية والمجتمعية" التابع لمركز الأزهر العالمي للفتوى بالإسكندرية

الجمعة 11 مارس 2022 | 08:34 مساءً
كتب : السيد أشرف

أنهى برنامج التوعية الأسرية والمجتمعية التابع لمركز الأزهر العالمي للفتوى الإلكترونية فعالياته التي استمرت لمدة 5 أيام، وكانت هذه الفعاليات بالمدينة الشبابية بمنطقة أبي قير الإسكندرية .

وتحدث خلالها أعضاء المركز عن عدد من المفاهيم نحو كيفية تعزيز اليقين، وضوابط استخدام مواقع التواصل الاجتماعي، والغاية من خلق الإنسان، وقيمة الحياة، وكيفية تجاوز تحدياتها، وكيفية استثمار الأوقات لتحقيق المنجزات.

والجدير بالذكر أن حفل الختام أقيم بحضور السادة المحاضرين من أعضاء مركز الأزهر العالمي للفتوى الإلكترونية، ومن وزارة الشباب والرياضة حضرت الدكتورة جيهان حنفي مدير عام الإدارة العامة للأندية التطوعية والكشافة.

وتأتي هذه اللقاءات ضمن فعاليات بروتوكول التعاون المشترك الذي وقعه الدكتور محمد الضويني وكيل الأزهر الشريف والدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، وذلك بين مؤسستي الأزهر الشريف والشباب والرياضة، بهدف تحقيق الاستقرار الأسري والمجتمعي.

والجدير بالذكر أيضاً أن مركز الأزهر العالمي للفتوى الإلكترونية قد عقد عدة لقاءات وورش عمل في كافة كافة محافظات مصر، حيث شملت جولاته المدارس والجامعات والمعاهد ومديريات التربية والتعليم أيضاً، والجمعيات الأهلية، وفروع المجلس القومي للمرأة بمختلف محافظات مصر، إلى جانب مراكز الشباب وقصور الثقافة، والريف، والتجمعات البدوية.

اقرأ أيضا