الهلال يفوز على المريخ السوداني في دوري أبطال أفريقيا

الجمعة 11 مارس 2022 | 05:40 مساءً
كتب : حازم محمد

نجح فريق الهلال بعد مراس كبير في حسم الديربي السوداني لصالحه، مع غريمه التقليدي، المريخ، في المباراة التي جمعت بينهما، عصر اليوم الجمعة.

واستضاف الهلال نظيره المريخ، على ملعبه في مدينة أم درمان، منذ تمام الساعة الـ3:00 عصرًا بتوقيت الخرطوم والقاهرة، في إطار منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

ونجح فريق الهلال في تحسين وضعيته بصورة كبيرة بعد تحقيق الفوز على مواطنه المريخ، رغم تساوي كليهما في الرصيد النقطي، ولكنه سيحتاج لمزيد من النتائج الإيجابية لضمان حظوظه في التأهل.

والجدير بالذكر أن المريخ والهلال يلعبان ضمن نطاق المجموعة الأولى التي تضم فرق نارية، تتمثل في الأهلي المصري وصن داونز الجنوب إفريقي.

 الهلال ينتزع فوزًا ثمينًا من المريخ

واستهل فريق الهلال مباراة اليوم ضد المريخ بتشكيل مكون من: محمد النور أبوجا، فارس عبدالله، محمد واتارا، محمد أحمد إرنق، موفق صديق، صلاح عادل، حسن متوكل، عبدول أجاجون، عيد مقدم، إبراهيما مصطفي، محمد عبدالرحمن.

في حين دخل المريخ للمباراة بتشكيل مكون من: محمد المصطفي، مصطفي كرشوم، حمزة داوود، توماس باوك، بخيت خميس، عماد الصيني، عمار طيفور، محمد الرشيد، توني أودجو، السمان الصاوي، رمضان عجب.

وأنهت مجريات الشوط الأول من الديربي السوداني بين الهلال ومواطنه المريخ سلبيًا بدون أهداف فى المواجهة التي جمعتهما على ملعب الجوهرة الزرقاء.

ومع انطلاق الشوط الثاني كثف الفريقان من هجماتهم الشرسة على أمل إدارك هدف التقدم والفوز بالثلاث نقاط، ولكن بدون جدوى على مدار 40 دقيقة.

ومع حلول الدقيقة الـ85 من عمر المباراة استطاع لاعب الهلال يسر موزاميل محمد أن يسجل هدف الفوز القاتل لفريقه في شباك المريخ

اقرأ أيضا