مودريتش: البيرنابيو سيستقبل راموس بكل الحب.. ولا أحد يريد اللعب بجانب مبابي

الثلاثاء 08 مارس 2022 | 03:42 مساءً
كتب : عبد الرحمن أمين

تحدث النجم الدولي الكرواتي لوكا مودريتش، نجم وسط نادي ريال مدريد و منتخب كرواتيا ، عن استعداداته لمواجهة باريس سان جيرمان، ومدى تأثير الغيابات على شكل الفريق الأول.

الفريق الملكي يستعد لمواجهة نظيره باريس سان جيرمان، مساء غدِ الأربعاء، على ملعب “ سينتياجو البرنابيو” في إياب ثمن نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا، و أنتهت مباراة الذهاب في ملعب حديقة الأمراء بفرنسا بفوز باريس سان جيرمان بهدف مقابل لا شئ.

وعندما سُئل عن تجديد عقده مع ريال مدريد، أجاب مودريتش، : ” لا أريد التحدث عن هذه المسألة الآن، هناك أشياء أكثر أهمية من تجديد العقد الخاص بي، غدًا لدينا مباراة هامة للغاية ونريد التركيز عليها “.

وبسؤاله عن اللعب بدون كاسيميرو، علق لوكا: ” أنا متأكد أننا سنفتقد كاسيميرو، لكن لدينا لاعبين آخرين يمكنهم تقديم أداء جيد مثل: فالفيردي وكامافينجا، ودعونا نرى ما إذا كان كروس سيشارك أم لا، أتمنى أن يكون معنا “.

وبشأن مشاركة توني كروس ، قال : “الجميع هنا يريد خوض مباراة باريس، وأن نكون جاهزين بنسبة 100%، لكن اللاعب هو الوحيد الذي يقدر على قول أنه يستطيع اللعب أم لا، لذا إذا لعب كروس سيكون تعافة 100%، وإذا خرج من القائمة سنقدم أفضل ما لدينا “.

وعن عودة راموس إلى البرنابيو للمرة الأولى منذ رحيله ، أجاب: ” أتحدث مع راموس كل يوم تقريبًا، يجب أن يستقبله البرنابيو بكل الحب، هو أسطورة هذا النادي وأحد أفضل المدافعين في التاريخ، أعتقد أن البرنابيو سيستقبله بالمودة لأنه يستحق هذا “.

وبسؤاله عن ترحيب الجماهير بمبابي، علق: ” لا أعرف ما سيفعله الجمهور، لكن أعتقد أن ما سيفعلونه هو دعمنا نحن وليس منافسنا، هذا هو الشيء الطبيعي الوحيد بالنسبة لي “

وحول ما إذا كان يريد اللعب مع مبابي في فريق واحد، أجاب مودريتش: ” من الصعب التحدث عن لاعبين غير موجودين معنا في الفريق، لأن الفرق الأخرى تغضب! لكن لا أعتقد أنه لا يوجد لاعب لا يريد اللعب مع مبابي “.

وبسؤاله عن شكوك مشاركة مبابي بسبب الإصابة، علق: ” نحن نركز على أنفسنا، وعلى ما سنفعله غدًا، لا نتمنى إصابة أي شخص، آمل أن يكون مبابي بخير وعلى ما يرام وجاهز بنسبة 100% للمباراة “.

اقرأ أيضا