مسلسلات رمضان2022.. تعرف على تفاصيل شخصية مي عز الدين في «جزيرة غمام»

الثلاثاء 08 مارس 2022 | 02:42 مساءً
كتب : سعاد محمد

تعود الفنانة مي عز الدين مرة أخرى، إلى الدراما الرمضانية بعد فترة غياب، حيث تخوض السباق الرمضاني هذا العام، من خلال بطولة مسلسل "جزيرة غمام"، مع الفنان طارق لطفي. 

وتدور أحداث مسلسل "جزيرة غمام" في إطار اجتماعي، حول عائلة يطلق عليها "بيت شافع"، وأبنائه الذين يتشابكون في صراعات وخلافات بينهم. 

وتطل الفنانة مي عز الدين، في مسلسل "جزيرة غمام" بشخصية فتاة غجرية، تواجه العديد من الصعوبات في حياتها، وتعيش قصة حب مليئة بالأحداث الصعبة. 

الجدير بالذكر أن مسلسل "جزيرة غمام" يجمع بين الفنانة مي عز الدين، والفنان طارق لطفي، بمشاركة كوكبة من نجوم الوسط الفني، أبرزهم فتحي عبد الوهاب، وأحمد أمين، ومن تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج حسين المنباوي. 

يتكون مسلسل "جزيرة غمام" من 30 حلقة، تعرض عبر شاشة قناة الحياة حصريًا، ومنصة watch it خلال شهر رمضان المقبل2022.

ويعد مسلسل "جزيرة غمام" هو التعاون الثاني، بين طارق لطفي وفتحي عبد الوهاب، مع المؤلف عبد الرحيم كمال، بعد "القاهرة كابول" الذي عرض في رمضان الماضي. 

وكشف المؤلف عبد الرحيم كمال، إن العمل يدور في جزيرة واقعة في الصعيد، وسط المياه بشكل خيالي،  حدثت قبل 100 عاماً، ويقدم نوعية البشر التي عاشت خلال هذه الحقبة.

وأشار عبد الرحيم كمال خلال مداخلة هاتفية، ببرنامج " كلمة أخيرة مع الإعلامية لميس الحديدي، إلى أن  نسبة الخيال في فكرة العمل أكبر من الحقيقة، وهي تتناول حقبة تاريخية قبل 100 عام، في عهد الخديوي عباس حلمي الثاني، الذي كان محباً لمصر وللمصريين.

وأكد عبد الرحيم كمال أن مسلسل "جزيرة غمام"، يضم مجموعة متميزة من نجوم الفن، مضيفًا أنة تم تصوير المسلسل بين البحر الأحمر و القاهرة.