مسلسلات رمضان 2022.. كلاكيت 3 تدخل السباق بـ «وكالة الخرطوش»

الثلاثاء 08 مارس 2022 | 11:14 صباحاً
كتب : شيماء يحيى

قررت مؤسسة كلاكيت 3، خوض السباق الرمضاني بمسلسل "وكالة الخرطوش"، وتدور قصه المسلسل حول مرض منتشر كثيرا تلك الأيام وهو الفوبيا.

حيث ان الدراما تتسلط حول هذا المرض والذي يتسبب في العيش بدون راحة، يعانون كثيرا وسط المجتمع خاصة الذين لم يعرفوا كثيرا عن هذا المرض.

و سنرى في المسلسل العديد من القصص والمشاكل التي يواجهها المرضى بمرض الفوبيا.

و بدأ طاقم عمل مسلسل “وكالة الخرطوشي” التصوير تحضيرًا للحاق بالموسم الرمضاني القادم لسنة 2022، وقامت المؤسسة المنتجة للعمل بعرض خطاب مبينة أن المسلسل يأخذ دورا في بطولته كلا من فتحي عبد الوهاب وأحمد صفوت وأيتن عامر وأحمد فؤاد سليم ومريهان حسين وطارق عبد العزيز و مي القاضي وغيرهم.

ويتولى تأليف المسلسل طارق بركات والإخراج لـ عادل الأعصر، وأتى في الكلام أيضًا أن الممثل القدير لطفي لبيب والفنانة شيرين انتهوا من تصوير دورهما، وذالك بعد عقد تم عقده جلسات عمل مع مخرج المجهود عادل الأعصر للاتفاق على الخطوط الأساسية للشخصية التي قدماها للجمهور في إطار فعاليات المسلسل.

واستقر صناع العمل على اسم مسلسل وكالة الخرطوشي وذالك من أجل الخروج به في شهر رمضان ليدخل الماراثون الدرامي القادم.

وهو من إخراج عادل الأعصر، ومن تأليف طارق بركات.

اختتم كل من الممثل القدير لطفي لبيب والنجمة شيرين من تصوير مشاهد كل منهما في مسلسل “وكالة الخرطوشي” الذي من المقرر أن يعرض على الشاشات الفضائية أثناء السيزون الرمضاني القادم، وعقد لطفي لبيب وشيرين عددة جلسات عمل مع مخرج الشغل عادل الأعصر للاتفاق علي الخطوط الأساسية للأفراد التي سيقدموها للجمهور في إطار فعاليات المسلسل الذي سيظهروا عن طريقه للمشاهدين بأسلوب عصري ومختلف عليهم كليا.

ويعد دور البطولة الرئيس من نصيب فتحي عبد الوهاب.

وقد أفصح طوال الأيام السابقة المنتج سمير عبدا لباسط عن أن اسم وكالة الخرطوشي،يعد أسم مبدئي للعمل ومن المخطط له أن يكمل النشر والترويج عن الاسم الختامي أثناء الفترة القادمة حتى الآن.

الانتهاء من تصوير عموم مشاهد الشغل التي سوف يكون أكثريتها ضمن محافظة العاصمة المصرية القاهرة. وبعدها يبدأ مخرج الشغل عادل الأعصر في مدة المونتاج والمكساج الختامي للعمل ليغدو مستعد للطرح علي الشاشات..

معرفة المزيد...

أكرم حسني يخوض الماراثون الرمضاني بـ"مكتوب عليا