حظك اليوم الثلاثاء 8 مارس وتوقعات الأبراج الفلكية على كافة الأصعدة

الثلاثاء 08 مارس 2022 | 10:07 صباحاً
كتب : ياسمين أحمد

حظك اليوم وتوقعات الأبراج الفلكية من الأمور التي تهم فئة كبيرة من الناس، وهي عبارة عن 12 برج مقسمة لـ 4 فئات الهوائية والنارية والترابية والمائية، لكلا منهم صفات مختلفة، ونقدم خلال الأسطر التالية حظك اليوم الثلاثاء 8 مارس على كافة الأصعدة الصحية والمهنية والعاطفية.

حظك اليوم الثلاثاء 8 مارس

برج الحمل

مهنياً يحمل لك اليوم مجموعة من الأخبار السارة، وعلى الصعيد العاطفي أحوالك تتحسن مع شريك حياتك، ومن الناحية الصحية قلل من تناول الأطعمة الدسمة.

برج الثور

على الصعيد المهني تجني جهود تعبك في الأيام الماضية، وعاطفيا عليك التخلص من الشك المفرط في شريك حياتك، ومن الناحية الصحية اهتم بنفسك.

برج الجوزاء

على الصعيد المهني عليك مواجهة تحديات العمل بإرادة، وعاطفيا تشعر بحالة من الارتياح مع شريك حياتك، وصحيا لا تدع أعباء الحياة تؤثر على صحتك بالسلب.

برج السرطان

على الصعيد المهني تجد صعوبات في التعامل مع زملائك في العمل، وعاطفيا تقدم الدعم لشريك حياتك، ومن الناحية الصحية قلل من العصبية المفرطة.

برج الاسد

نجاح مهني باهر يصادفك اليوم، وعلى الصعيد العاطفي تتخلص من المشاحنات مع شريك حياتك، وصحيا عليك الاهتمام بممارسة التمارين الرياضية.

برج العذراء

على الصعيد المهني أخبارة مفرحة ، وعاطفيا تشعر بالإحباط من إهمال الحبيب، ومن الناحية الصحية مزاجك المتقلب يؤثر عليك

برج الميزان

مهنيا لا تجازف في محاولات لا جدوى منها، وعلى الصعيد العاطفي عليك إعادة النظر في بعض القرارات بشأن علاقتك مع شريك الحياة، ومن الناحية الصحية تشعر ببعض التعب في المعدة.

برج العقرب

على الصعيد المهني كن مستعدا لمواكبة التطورات في العمل، ومن الناحية المهنية عليك التحلي بالشجاعة بشأن بعض القرارات المتعلقة بشريك حياتك، وصحيا لا تكثر من تناول الحلويات.

برج القوس

تواجهة بعض الأزمات على الصعيد المهني، وعاطفيا تشعر بالأمان بسبب إخلاص شريك حياتك، ومن الناحية الصحية التفكير الكثير يؤثر عليك.

برج الجدي

على الصعيد المهني تحاول التطوير من نفسك، وعاطفيا تشعر بالملل من شريك حياتك وهذا سبب افتعال المشاكل، ومن الناحية الصحية تجنب السهر

برج الدلو

حالة من التوتر تسيطر عليك مع زملائك في العمل، وعاطفيا تصرفاتك تشعر شريك حياتك بالاستياء، وعلى الصعيد الصحي لا تبالغ في انفعالاتك.

برج الحوت

مهنيا عليك الالتزام بالذهاب للعمل في الأوقات المحددة، ومن الناحية العاطفية أنت على استعداد لإرضاء شريك حياتك بشتى الطرق، وصحيا عليك التقليل من التدخين

اقرأ أيضا