دي بروين.. لدينا فرصة عظيمة للفوز بالبريميرليج

الاحد 06 مارس 2022 | 05:52 مساءً
كتب : كريم خالد

تحدث دي بروين نجم منتخب بلجيكا ونادي مانشستر سيتي الانجليزي عبر شبكة "سكاي سبورتس" عن موقف فريقه من حصد لقب البريميرليج لهذا الموسم 2021/2022 والذي هو بطل النسخة الماضية من البريميرليج.

حيث قال :" ان فريقا يزال لدينا فرصة من أجل التتويج بلقب البريميرليج على الرغم من تراجع مستوانا خلال الفترة الاخيرة وسوف يجمعنا لقاء كبير أمام فريق ليفربول وهو المنافس لنا حتي الان على لقب البريميرليج وقبل هذه المباراة سوف يكون لنا لقاء أمام غريمنا التقليدي فريق مانشستر يونايتد والمقرر إقامتها مساء اليوم الاحد ضمن منافسات الجولة 28 من البريميرليج.

واضاف :"نحن نعرف ما حدث بالفعل من قبل وذلك عندما تحدث الناس اننا في الحقيبة وخسرنا مباراة واحده حتي الان امام فريق توتنهام ويمكن ان يحدث ذلك في اي وقت ، واعتقد ان لدينًا فرصة للقيام بما نحتاج القيام به وعلينا فقط السير نحو الفوز باي مباراة.

واوضح :"اتعامل معهم كلعبة كبيرة كما هي لكن لا شيء مختلف عن ذلك ولا يمكن ان نقول أننا اختلفنا عن الموسم الماضي لكن نفعل كل ما في وسعنا من حصد جميع البطولات الذي نشارك فيها.

واختتم قائلا:" اعلم انهم كانوا يكافحون قيلًا ولكننا نعلم ايضا انه في اي يوم اخر لديهم الكثير من اللاعبين الذين يمكنهم إحداث الفرق مع الفريق وسوف تكون مباراة صعبة جدا امام فريق مانشستر يونايتد ولكننا سنحاول الفوز بها .