لا مقارنة ولا أعذار ولا اعتذار لله.. تعليق مثير للجدل من ياسمين صبري

الجمعة 04 مارس 2022 | 03:23 مساءً
كتب : صافي عبد الصادق

كشفت الفنانة ياسمين صبري، عن صورة جديدة لها، وهي تؤدي مناسك العمرة، وذلك من خلال حسابها الشخصي" انستجرام"، وعلقت عليها داعية الله: اللهم إني اسألك حبك لي، ولطفك بي، وجمالك في، واسألك من الأخلاق أطيبها.

ياسمين صبري

سبق أن ياسمين صبري، آثارت الجدل من وقت إلى آخر، من خلال تصريحاتها خاصة عبر موقع تويتر، وصرحت مؤخرا في إحدى الحلقات النقاشية، الذي يديرها الكاتب الصحفي تامر عبده أمين، عن أراءها في الحياة بشكل عام، وفي العلاقات بشكل خاص، والتي تنبع من قراءتها المستمرة لكتب الفلسفة.

بينما كانت آخر أعمال "ياسمين صبري"، مسلسل" فرصة تانية" ، والذي عرض في رمضان 2020، وكانت ثاني بطولاتها المطلقة، بعد مسلسل حكايتي، وشارك بفرصة تانية الفنان أحمد مجدي، أيتن عامر، سارة الشامي، أشرف زكي، هبة مجدي، دياب، محمود البزاوي، نهار عنبر، وآخرون، وهو من إخراج مرقس عادل.

وأوضحت"ياسمين صبري"،، مؤخرا، استعدادها لأداء مناسك العمرة، واعتذارها عن حضورها أحد التكريمات، مفضلة أدائها لمناسك العمرة، بدلًا من حضور ذلك التكريم، موضحة أسباب ذلك القرار، من خلال منشور كتبته عبر حسابها الخاص بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وقالت: هل أتكرم أم أسافر إلى بيت الله الحرام؟

وأضافت: لا مقارنة، ولا أعذار ولا اعتذار لله، تركت لكم ما أنتم أهل له، وفضلت من أتمنى أن أكون من أهله، أهل الله.