المريخ السوداني: نلعب على الفوز أمام الأهلي

الجمعة 04 مارس 2022 | 10:27 صباحاً
كتب : حازم محمد

كشف أسامة عبد الجليل المشرف على القطاع الرياضي بنادي المريخ السوداني، ان فريقه قادر على الفوز امام الأهلي في المباراة القادمة.

وتابع عبد الجليل في تصريحات تليفزيونية لبرنامج بوكس تو بوكس مع الإعلامي محمد شبانة على فضائية etc:”أتمنى تأهل المريخ والهلال لدور الثمانية سويا على حساب الهلال والمريخ”.

وعن اللاعب الذي يخشاه في الأهلي واصل عبد الجليل:”نخشى من خطورة أفشة ونراه الأفضل في الأهلي، ونعيش افضل أحوالنا في هذه الفترة وكل لاعبينا في حالة مميزة، ولم نحسم مصير مباراة العودة أمام الأهلي في الجولة الخامسة سواء في مصر او خارجها”.

وأكمل:”لم نشعر بالغربة في مصر، نلعب في القاهرة وكأننا في ملاعبنا، ونثق في قدراتنا على التأهل”.

حكم مباراة الأهلي والمريخ في دوري أبطال إفريقيا

استقر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف على حكم مباراة الأهلي والمريخ السوداني التي ستقام يوم السبت المقبل في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويلعب الأهلي ضد المريخ السوداني على ملعب السلام، في المباراة المؤجلة من منافسات الجولة الأولى في دور المجموعات بدور الأبطال.

وأفاد موقع “سودانا فوق” السوداني فإن كاف اختار طاقم تحكيم أنجولي مكون من هيلدر مارتينيز حكم ساحة، ويعاونه كل من جيرسون إيميلون وموليدا موسوكان “مساعد أول وثانٍ”.

وكان الأهلي قد تعادل سلبيًا مع الهلال السوداني في الجولة الثانية ثم خسر من صن داونز الجنوب إفريقي في القاهرة بهدفٍ دون رد.

وتعادل المريخ مع صن دوانز سلبيًا في الجولة الثانية، ثم انتصر على الهلال بهدفين مقابل هدف في المباراة السابقة

اقرأ أيضا