تعرف على تفاصيل مسلسل «جزيرة غمام» للفنان طارق لطفي

الخميس 03 مارس 2022 | 03:16 مساءً
كتب : سعاد محمد

يخوض الفنان طارق لطفي، في الماراثون الرمضاني لهذا العام 2022، بمسلسل "جزيرة غمام"، حيث يواصل حاليًا فريق عمل المسلسل، تصوير مشاهدهم في الحي الريفي،بمدينة الإنتاج الإعلامي يوميًا وبشكل مكثف، وذلك من  أجل الانتهاء من التصوير غي أقرب وقت، للحاق بالعرض الرمضاني.

ويشارك في مسلسل "جزيرة غمام"، كوكبة من نجوم الفن أبرزهم، فتحي عبدالوهاب، طارق لطفي، مي عز الدين، وفاء عامر، أحمد أمين، محمد جمعة، ورياض الخولي، وعدد من ضيوف الشرف على رأسهم الفنان عبدالعزيز مخيون، وجار التعاقد مع آخرين، للظهور كضيوف شرف خلال الأحداث، والعمل من إخراج حسين المنباوي، وتأليف عبدالرحيم كمال.

وتدور قصة  مسلسل"جزيرة غمام"، في حقبة العشرينات والأحداث الإجتماعية المصرية وقتها، وتم بناء الديكورات الخاصة لتلك الفترة، واختيار الملابس والعربات المنتشرة خلال هذا الزمن، لتكوين صورة مناسبة للمشاهد عن تلك الفترة.

ويتناول المسلسل حقبة العشرينات، من خلال جريمة قتل في أحد البيوت المصرية، والقتيل فيها هو شقيق القاتل، ولكن تحدث مفاجأة كبيرة للمنزل كله، ويكتشف سرا خطيرا حول قصة القتل، وسط هروب القاتل طوال الحلقات، ويَعرض العمل بالتوازي مع قضية القتل، طبيعة الحياة في مصر، خاصة صعيد مصر خلال تلك الفترة.