باريس سان جيرمان يتقدم بعرض خيالي لـ كليان مبابي من أجل التجديد

الثلاثاء 01 مارس 2022 | 09:20 مساءً
كتب : حازم محمد

تداولت تقارير صحفية عن تقديم باريس سان جيرمان عرضا خياليا جديدا لنجمه كيليان مبابي، من أجل تجديد عقده مع النادى، خاصة وأن عقده الحالي ينتهى في يونيو المقبل، في ظل رفض اللاعب جميع العروض من قبل إدارة ناديه لتجديد عقده.

ووفقا لصحيفة "لوباريزيان" الفرنسية، فإن باريس سان جيرمان عرض على نجمه كيليان مبابي عقدا لمدة عامين، براتب سنوي يصل إلى 50 مليون يورو، بجانب مكافأة ولاء للنادى قدرها 100 مليون يورو.

وأضافت الصحيفة أن مسئولي النادى الباريسي يحاولون بشتى الطرق إثناء نجمه الشاب صاحب الـ 23 عاما، بعدم الرحيل نحو ريال مدريد الإسباني، والذى يرغب في الحصول على خدماته خلال الصيف المقبل في صفقة انتقال حر.

وفى سياق أخر، نجح النجم كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان فى الوصول لإنجاز مميز مع فريقه، بعد تسجيله ثنائية فى مرمى ضيفه فريق سانت إيتيان، خلال المواجهة التى حسمها الفريق الباريسي بنتيجة 3 - 1، وأقيمت على ملعب "حديقة الأمراء"، ضمن منافسات الجولة 26 من الدوري الفرنسي للموسم الجاري 2021-2022.

وأكد الموقع الرسمى لباريس سان جيرمان، أن كيليان مبابي وصل لهدفه رقم 156 بقميص الفريق الباريسي فى مختلف المسابقات، ليتساوى مع النجم السويدى زلاتان إبراهيموفيتش مهاجم ميلان الإيطالي الحالى، كثانى الهدافين التاريخيين للنادى.

ويعد النجم الأوروجوايانى إدينسون كافانى مهاجم مانشستر يونايتد الإنجليزي الحالى، الهداف التاريخى للنادى الباريسي برصيد 200 هدفا.

وأنفرد مبابي بصدارة قائمة هدافى الدورى الفرنسي الموسم الحالى برصيد 15 هدفا

اقرأ أيضا