بث مباشر.. مباراة الأهلي وفاركو في الدوري المصري اليوم الثلاثاء 1-3-2022

الثلاثاء 01 مارس 2022 | 07:11 مساءً
كتب : رامي نادي

يضرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، موعدًا جديدًا لمواجهة نادي فاركو إطار منافسات الجولة الحادية عشر من مسابقة الدوري الممتاز في النسخة الجارية 2021-2022.

بث مباشر مباراة الأهلي وفاركو في الدوري اليوم الثلاثاء 1-2-2022

وتتجه آنظار جماهير كرة القدم المصرية إلى ستاد "الإسكندرية" الذي يحتضن مباراة الأهلي وفاركو وسط متابعة إعلامية وجماهيرية كبيرة من جانب الفريق الأحمر.

بث مباشر مباراة الأهلي وفاركو في الدوري اليوم الثلاثاء 1-2-2022

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الأهلي وفاركو اليوم الثلاثاء الموافق 1-3-2022 في تمام الساعة الثامنة بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة، الساعة التاسعة بتوقيت المملكة العربية السعودية، الساعة العاشرة بتوقيت العاصمة الإماراتية أبو ظبي.

بث مباشر مباراة الأهلي وفاركو في الدوري اليوم الثلاثاء 1-2-2022

ويسعى النادي الأهلي إلى الخروج من كبوة الهزيمة الموجعة التي سقط فيها أمام فريق صن داونز بهدف نظيف في دوري أبطال أفريقيا، كما يرغب المار الأحمر في صدارة الدوري العام، حيث يحتل المركز الثاني في جدول ترتيب المسابقة المحلية بواقع 22 نقطة فيما يتواجد نادي بيراميدز في المركز الأول برصيد 23 نقطة.

وأعلن بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن التشكيلة الأساسية لفريقه لمواجهة نادي فاركو في المباراة التي ستقام في الثامنة مساء اليوم الثلاثاء، على استاد الأسكندرية في إطار منافسات الجولة الـ11 من مسابقة الدوري العام.

وجاء تشكيل الاهلي لمواجهة فاركو على النحو التالي:-

حراسة المرمى: محمد الشناوي

خط الدفاع : محمد هاني – رامي ربيعة – محمد عبد المنعم – علي معلول

خط الوسط: حمدي فتحي – عمرو السولية – محمد مجدي أفشة – أحمد عبدالقادر

خط الهجوم: لويس ميكيسوني – محمد شريف

وإليكم رابط البث المباشر لمباراة الأهلي وفاركو

اقرأ أيضا