بينهم مدرب منتخب مصر السابق.. تعرف على بدلاء كارتيرون في حال رحيله

الاثنين 28 فبراير 2022 | 01:20 مساءً
كتب : حازم محمد

تتداول العديد من التقارير الصحفية خلال الفترة الماضية، حول إقتراب رحيل المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، خلال الفترة المقبلة.

وكشفت بعض التقارير الصحفية، على أن هناك عدد من المدربين الجدد، التى تدرس إدارة القلعة البيضاء، الاستقرار على أحدهم لقيادة تدريب الفريق خلال الفترة المقبلة في حال رحيل كارتيرون.

واستقرت إدارة الزمالك على أربعة مدربين من بينهم، البرتغالى جيمى باتشيكو المدير الفنى السابق للزمالك، حيث يعد خيارًا أمام إدارة الأبيض، من أجل تسوية أزمة مستحقاته المالية السابقة وإنهاء شكواه في الفيفا، وثانيها إنه الاكثر دراية باللاعبين لإنه اخر مدرب للفريق قبل عودة كارتيرون لقيادة الزمالك مرة اخرى.

وبرز اسم السويسرى كريستيان جروس، المدير الفني السابق للزمالك، للعودة مرة أخرى، وأيضًا لإنهاء أزمة مستحقاته المالية وشكواه فى الفيفا.

ثم تداول أنباء عن تعيين المدرب الأرجنتيني ، هيكتور كوبر المدير الفني السابق للمنتخب و مدير فني الكونغو الديمقراطية حاليا ، في حال خروج الكونغو الديمقراطية من تصفيات كأس العالم.

وجاء المدرب محمد حلمى رئيس قطاعات الكرة بالزمالك، والذى دخل الترشيحات على اعتبار أنه الأكثر دراية بالفريق خلال الفترة الحالية في ظل الارتباطات العديدة للفريق سواء في الدوري المصري، أو في بطولة دورى أبطال إفريقيا.

اقرأ أيضا