5 أبراج فلكية مش هتسامحك لو خونتها.. « الدلو» يرحل دون عتاب

الاحد 27 فبراير 2022 | 04:12 مساءً
كتب : ياسمين أحمد

الخيانة من أصعب التجارب الحياتية التي يمر بها أي إنسان، حيث يترتب عليها العديد من الآثار السلبية منها فقدان الثقة بالنفس والآخرين، لذلك لا يقوى بعض الأشخاص على المسامحة، ويقرروا الانسحاب وغض البصر عن الشخص وكأنه لم يكن، ومن أبرز الأبراج الفلكية التي لا تسامح في الخيانة على الإطلاق وفقا لموقع « pipanews » على النحو التالي.

5 أبراج فلكية لا تسامح في الخيانة

برج الدلو

برج الدلو

الدلو من الأبراج الهوائية ولا يسامحون في الخيانة، مهما كان حبهم للطرف الآخر، فهم يشعرون بانعدام الثقة، ويفضلون الرحيل دون المعتابة.

برج الأسد

برج الاسد

الأسد من الأبراج النارية، وعند تعرضهم للخيانة لا يسامحون فكلمة فرصة ثانية غير متوافرة في قاموسهم، خاصة أن مواليد الأسد يتصفون بالغرور وهذا التصرف يهين كبريائهم.

برج العقرب

برج العقرب

العقرب من الأبراح المائية لا يجدون للاعتذار معنى، لذلك مهما حاول الطرف الخائن الاعتذار وتقديم وعود بالتغيير لا يسامحون ويصرون على موقفهم وهو الانفصال.

برج الثور

الثور من الأبراج الترابية ويتميزون بإخلاصهم الشديد، لذلك إذا تعرضوا للخيانة يصابوا بصدمة ويتخذوا قرار هجر الطرف الآخر دون أدنى تفكير.

برج الحمل

برج الحمل

الحمل من الأبراج النارية، وهم بطبعهم لا يثقون في الآخرين بسهولة، لذلك عند تعرضهم للخيانة يجدون المسامحة أمر بالغ الصعوبة لفقدان الثقة والصدق المتبادل.

اقرأ أيضا