موعد مباراة الأهلي وصن داونز في دوري أبطال أفريقيا والقنوات الناقلة

الثلاثاء 22 فبراير 2022 | 10:57 مساءً
كتب : رامي نادي

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة صعبة عندما يستقبل فريق صن داونز في المباراة المرتقبة في دوري أبطال أفريقيا في النسخة الجارية 2021-2022.

ملعب مباراة الأهلي وصن داونز في دوري أبطال أفريقيا

وتتجه أنظار كرة القدم المصرية إلى ستاد القاهرة الدولي الذي يحتضن القمة المنتظرة بين فريقا الأهلي وصن داونز في إطار منافسات الجولة الثالثة من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

موعد مباراة الأهلي وصن داونز في دوري أبطال أفريقيا

وتنطلق مباراة الأهلي وصن داونز السبت المقبل يوم26-2-2022 في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة الساعة العاشرة بتوقيت المملكة العربية السعودية الساعة الحادية عشرة بتوقيت العاصمة الإماراتية أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وصن داونز في دوري أبطال أفريقيا

تمتلك شبكة قنوات بي إن سبورتس حقوق نقل دوري أبطال إفريقيا بدايةً من دور المجموعات، بإعتبارها المسئول الأول على إذاعة تلك المباريات وستذاع اللقاء عبر شاشتها وتحديدًا على القناة الثالثة.

موقف الأهلي في الدوري المصري

وتمكن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي من تحقيق فوزًا كبير على نادي مصر المقاصة بنتيجة 4-0 في المباراة التي أقيمت اليوم الثلاثاء على ستاد الأهلي وي السلام وذلك في إطار منافسات الجولة العاشرة من مسابقة الدوري العام.

موقف الأهلي في دوري أبطال أفريقيا

والجدير بالذكر أن، النادي الأهلي تعادل سلبيًا في الجولة الثانية من دور المجموعات ضد فريق الهلال السوداني في اللقاء الذي أقيم على ملعب الجوهرة ليحتل وصافة المجموعة الرابعة في دوري ابطال أفريقيا.