نجم الأهلي يدخل حسابات كيروش لمواجهة السنغال

الاثنين 21 فبراير 2022 | 01:38 مساءً
كتب : عبد الرحمن أمين

كشف الإعلامي الكابتن أحمد شوبير، نائب رئيس نادي فيوتشر و كابتن الأهلي السابق، موقف أحمد حجازي مدافع منتخب مصر من مواجهتي السنغال في الملحق النهائي من تصفيات كأس العالم قطر2022.

وقال خلال حلقة اليوم من برنامجه "مع شوبير" الذي يقدمه على راديو "أون سبورت إف إم": "تأكد بشكل نهائي غياب أحمد حجازي عن مواجهتي السنغال، ليتواجد في هذا المركز 3 لاعبين فقط هم الونش وعبد المنعم ومحمود علاء".

وأضاف: "ياسر إبراهيم، مدافع الأهلي، وأحمد ياسين، لاعب البنك الأهلي، وأحمد سامي، لاعب بيراميدز، دخلوا بقوة حسابات الجهاز الفني للمنتخب بقيادة كارلوس كيروش، مع زيادة فرص لاعب الأهلي نظرا لخبراته".

وأوضح شوبير أيضا أن البرتغالي كيروش يبحث عن لاعب في مركز الظهير الأيمن بعد تأكد غياب أكرم توفيق، ويأتي محمد هاني، ظهير الأهلي، على رأس المرشحين، يليه كابتن المنتخب السابق أحمد فتحي، لاعب بيراميدز".

و يذكر أنه قد حدد الاتحاد الدولي لكرة القدم، موعد مباراتي مصر والسنغال فى التصفيات المؤهلة لكأس العالم، مباراة الذهاب في القاهرة الساعة 7:30 مساء الجمعة الموافق 25 مارس على ان تقام مباراة الإياب فى داكار: الساعة 5:00 مساء الثلاثاء الموافق 29 مارس.

اقرأ أيضا