الهلال السعودي يجهز مفاجأة في مباراة الأهلي بمونديال الأندية

السبت 12 فبراير 2022 | 02:04 صباحاً
كتب : احمد جاهين

اختتم فريق الهلال السعودي تدريباته في إطار استعدادات زعيم آسيا لمواجهة النادي الأهلي في المباراة التي تجمعهما اليوم السبت في الثالثة عصرا على ملعب آل نهيان في أبوظبي في مباراة تحديد المركز الثالث بمونديال الأندية 2021 المقام حاليا في الإمارات.

ووفقا للموقع الرسمي لنادي الهلال السعودي فقد قام البرتغالي ليوناردو جارديم المدير الفني لزعيم آسيا بشرح عددًا من الجمل التكتيكية في إطار تحضير مفاجآت للنادي الأهلي في مباراة اليوم قبل أن يؤدي لاعبو الهلال تدريبات فنيّة متنوّعة وسط متابعة رئيس مجلس إدارة النادي فهد بن سعد بن نافل.

كان البرتغالي ليوناردو جارديم المدير الفني لفريق الهلال السعودي قد أكد على صعوبة مباراة الأهلي المقرر لها، اليوم السبت، في مباراة تحديد المركز الثالث والرابع في بطولة كأس العالم للأندية.

وقال جارديم خلال المؤتمر الصحفي لمباراة الهلال والأهلي: "نخوض ا مباراة هامة أمام الأهلي بعد عدم قدرتنا في التأهل إلى نهائي كأس العالم للأندية".

وتابع جارديم: "متأكد بأن الأهلي لديه نفس الهدف الذي نسعى إليه في كأس العالم للأندية، وهو تحقيق أفضل مركز ممكن في البطولة".

وأضاف: "نحترم المنافس ونحاول أن ندخل كل مباراة بقوة، تتمثل استراتيجيتنا في لقاء الغد، بالسيطرة على الكرة طوال مجريات المباراة".

واختتم: "نريد أن نلعب بشدة، وكرة القدم الحديثة تعتمد على اللعب بالشدة وامتلاك الكرة".

اقرأ أيضا