نجاة شقيقين من الموت بعد سقوط سيارتهما من أعلى الكوبري واحتراقها بسوهاج

الاحد 06 فبراير 2022 | 10:19 مساءً
كتب : بلدنا اليوم

كتب/ على سليمان

تعرض شقيقين لحادث تصادم ،تتراوح أعمارهما ما بين "20 و22 سنة" أعلى كوبرى الكوامل بسوهاج، وسقوط السيارة التي كان يستقلانها في الزراعات المجاورة واحتراقها بالكامل، وتم نقل الشابين إلى المستشفى العام للعلاج، وتمت السيطرة على حريق السيارة بمعرفة قوات الحماية المدنية.

تلقي اللواء محمد عبد المنعم شرباش مدير أمن سوهاج، بلاغا من غرفة عمليات النجدة بوقوع مصادمة بين سيارتين ملاكى، ما نتج عنه سقوط سيارة من أعلى الكوبرى واحتراقها بالكامل وإصابة مستقليها.

وبالفحص تبين من خلال التحريات التي أشرف عليها اللواء محمد زين مدير إدارة المباحث الجنائية، وقادها العميد على العمارى رئيس مباحث المديرية، بوقوع حادث بسوهاج بين سيارتين. نتج عن التصادم سقوط إحدى السيارتين من أعلى الكوبرى وإشتعال النيران بها وتم إستخراج إبراهيم ،أ . ع 22 سنة من داخل السيارة عقب إصابته بإشتباه ما بعد الإتجاج وشقيقه أدم .ا .ع، والذى أصيب بإشتباه كسر بالكتف الأيمن وتم نقلهما إلى مستشفى سوهاج العام للعلاج.

وتمت السيطرة على حريق السيارة بقوات إدارة المرور وقوات الحماية المدنية وتم إعادة حركة السير أعلى الكويرى عقب توقفه جزئيا بسبب الحادث تم تحرير محضرا بالواقعة وتم إخطار النيابة العامة التي تولت التحقيق.

اقرأ أيضا