"تحفيز أم إشعال النيران".. خطاب ناري من إيتو يُلهب قمة مصر والكاميرون في كأس الأمم الأفريقية

الاثنين 31 يناير 2022 | 10:08 مساءً
كتب : رامي نادي

حرص الأسطورة السمراء، صامويل إيتو، رئيس الاتحاد الكاميروني الحالي لكرة القدم، على تحفيز لاعبي منتخب بلاده قبل المواجهة الثأرية ضد المنتخب المصري، وذلك في منافسات كأس الأمم الأفريقية.

ويستعد منتخب الكاميرون لمنافسة شرسة ضد الفراعنة في اللقاء الذي سيقام التاسعة مساء الخميس القادم على ستاد "أوليمبي" وذلك في إطار منافسات دور نصف نهائي كأس الأمم الأفريقية المقامة على الأراضي الكاميرونية2021.

ونجح منتخب "الأسود غير المروضة" في التأهل لدور نصف النهائي بعد الإنتصار على منتخب جامبيا بهدفين نظيفين في دور الثمانية، فين حين استطاع الفراعنة تخطي المنتخب المغربي بعد ريمونتادا صعبة امتدت للأشواط الإضافية، ليترشح منتخب مصر في المربع الذهبي للبطولة العريقة.

وقرر نجم برشلونة وإنتر ميلان السابق، تحفيز لاعبي المنتخب الكاميروني بتوجية رسائل في خطاب ناري، وذلك قبل القمة العربية الأفريقية المنتظرة بين المنتخبين الخميس القادم.

وقال إيتو: "كل ما قمتم به في هذه البطولة يجب المحافظة عليه وتدعيمه في المباريات المقبلة".

وتابع نجم برشلونة السابق: "يجب أن تحافظوا على نفس الروح وأن تستعدوا بشكل جيد لأننا سنكون في حرب مع منافسينا".

واختتم الأسد الكاميروني: "لا يمكنكم أن تفوتوا هذه الفرصة التي أتيحت لكم من أجل دخول التاريخ، إنه أمر مستحيل أن يتكرر كثيرا".

ويتطلع منتخب الكاميرون، إلى الظفر بلقب كأس الأمم الأفريقية للمرة السادسة في التاريخ، فيما يحلم الفراعنة إلى خطف التأهل من أجل الحصول على البطولة للمرة الثامنة في التاريخ.

اقرأ أيضا