الإسماعيلي يُكبد الجونة برباعية ويتأهل لـ ربع نهائي كأس الرابطة (فيديو)

الاثنين 31 يناير 2022 | 07:37 مساءً
كتب : رامي نادي

قدم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي، وجبة كروية دسمة لعشاقه، عندما حقق فوزًا كبيرًا على فريق الجونة بأربعة أهداف مقابل هدف، في اللقاء الذي جمع الفريقين على ستاد "الإسماعيلية"، وذلك في إطار منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات بمسابقة كأس الرابطة المصرية التي جاءت في فترة توقف الدوري العام لمشاركة المنتخب الوطني في كأس الأمم الأفريقية الكاميرون 2022.

افتتح الإسماعيلي التهديف فى الدقيقة 1 من ركلة ركنية من الطرف الأيسر مررها جان موريل إلى محمد دسوقي الذي سدد صاروخية من على حدود منطقة الجزاء لتسكن الشباك.

وأضاف الإسماعيلي الهدف الثاني فى الدقيقة 4 ، بعد كرة عرضية من الطرف الأيسر عن طريق دسوقي على رأس دييجو فيرناندو دوريجاراي إلى كارمليو ألجاراناز الذي سدد الكرة من داخل منطقة الجزاء داخل الشباك.

ونجح الإسماعيلي فى إضافة الهدف الثالث فى الدقيقة 13 ، بعد كرة طولية من دونجا من وسط الملعب تصل إلى دييجو فيرناندو دوريجاراي مهاجم الإسماعيلي الذي انفرد بالمرمى وسجل الكرة في الشباك بباطن القدم.

وتمكن الإسماعيلي فى تسجيل الهدف الرابع فى الدقيقة 48 ، بعد كرة طولية من عمر رضوان على رأس فيرناندو الذي مررها إلى كرمليو إلى جان موريل الذي سدد من يسار منطقة الجزاء تصدى لها حارس المرمى لترتد إلى عبد الرحمن مجدي الذي سدد الكرة في الشباك.

وبهذا الفوز تأهل الإسماعيلي لدور ربع النهائي وتصدر المجموعة الثانية .