موعد مباراة الزمالك وسيراميكا كيلوباترا في كأس الرابطة والقنوات الناقلة

الخميس 27 يناير 2022 | 08:42 مساءً
كتب : رامي نادي

موعد مباراة الزمالك وسيراميكا كيلوباترا في كأس الرابطة، يصطدم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الزمالك بمنافس قوي، حين يواجه فرقي سيراميكا كيلوباترا، في اللقاء المرتقب المقرر إقامته غدًا الجمعة، وذلك ضمن منافسات الجولة الرابعة من مسابقة كأس رابطة الأندية التي جاءت في فترة توقف الدوري العام لمشاركة المنتخب المصري في أمم أفريقيا الكاميرون 2022.

موعد مباراة الزمالك وسيراميكا كيلوباترا في كأس الرابطة

من المقرر أن تنطلق مباراة الزمالك وسيراميكا في كأس الرابطة في تمام الساعة الخامسة بتوقيت القاهرة السادسة بتوقيت المملكة العربية السعودية السابعة بتوقيت أبو ظبي.

موعد مباراة الزمالك وسيراميكا كيلوباترا في كأس الرابطة

وتقام المواجهة المنتظرة بين فريقي الزمالك وسيراميكا كيلوباترا على ستاد" المقالون العرب"بالقاهرة، وسط متابعة جماهيرية كبيرة من عشاق الفريقين.

الزمالك زسيراميكا

موقف الفريقين في كأس الرابطة

ويدخل الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق، ساعيًا إلى تحقيق الفوز الأول في هذه البطولة محاولً الخروج من كبوة الخسارة الماضية على يد غزل المحلة بثلاثية نظيفة، فيما يدخل نادي سيراميكا كيلوباترا إلى تعزيز وضعه أكثر في جدول ترتيب المجموعة.

ويتذيل نادي القلعة البيضاء ترتيب المجموعة الثالثى برصيد نقطة واحدة، بينما يتواجد الفريق المنافس في المركز الثلبث بمجموع 4 نقاط.

الزمالك زسيراميكا

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا في كأس الرابطة المصرية

تبث مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا عبر قنوات أون تايم سبورتس بإعتبارها المسئول الأول على نقل مباريات كأس الرابطة المصرية.