"تيك توك" تضيف إعلانات الخدمة العامة إلى المحتوى المُرتبط بـ"الهولوكوست"

الخميس 27 يناير 2022 | 03:13 مساءً
كتب : إسماعيل درويش

قام تطبيق TikTok باضافة إعلانات الخدمة العامة والموارد الإعلامية حول الهولوكوست في محاولة لمكافحة معاداة السامية في التطبيق.

وأضافت المنصة، أن مع التغييرات سيرتبط تطبيق "TikTok" بـaboutholocaust.org عندما يبحث المستخدمون عن محتوى متعلق بالهولوكوست، وسوف ترتبط أيضًا الهاشتاجات المتعلقة بالهولوكوست بالموقع الإلكتروني، جنبًا إلى جنب، مع موجز إعلانات الخدمة العامة، وفقا لـ engadged.

أثناء تصفح هذا الموضوع، نوصيك بالتحقق من الحقائق باستخدام مصادر موثوقة، مثل موقع الويب متعدد اللغات، للحصول على معلومات أساسية حول تاريخ الهولوكوست وإرث tis"، كما سيضيف التطبيق لافتة دائمة أسفل مقاطع الفيديو المتعلقة بالهولوكوست تحث المستخدمين على معرفة الحقائق حول الهولوكوست، وسيتم طرح هذا التغيير في الأشهر المقبلة.

وقالت الشركة تيك توك على الرغم من أن قواعد تطبيق TikTok تحظر خطاب الكراهية وإنكار الهولوكوست وأشكال أخرى من معاداة السامية، فقد واجه التطبيق انتقادات في الماضي للسماح لمحتوى معاد للسامية بالانتشار على منصته التيك توك.

وفى العام الماضى نشرت المنصة رابطة مكافحة التشهير مشاركة مدونةمع عدد من الأمثلة على المنشورات التي تديم الاستعارات القديمة المعادية للسامية ونظريات المؤامرة، وحثت المنظمة على معالجة هذا بشكل منهجى.

كما يلاحظ تطبيق "TikTok" أنه يحظر نتائج البحث حول الهولوكوست التي قد تنتهك قواعدها، وأنه يستخدم كمجموعة من التقنيات وفرق الإشراف لإزالة المحتوى والحسابات المعادية للسامية من منصتنا، بما فى ذلك إنكار الهولوكوست أو أى شكل آخر لخطاب الكراهية الموجه إلى الجالية اليهودية.

اقرأ أيضا