تنزيل لعبة "PUBG" بسهولة على جميع أجهزة الكمبيوتر و"Android" و"iPhone"

الثلاثاء 25 يناير 2022 | 03:42 مساءً
كتب : إسماعيل درويش

يبحث الكثير من الأشخاص عن طريق تنزيل لعبة "PUBG" بسهولة على جميع أجهزة الكمبيوتر وAndroid وiPhone أيضًا، وتعتبر هذه اللعبة من الألعاب الفيديو التي تحظى بمستخدمين من جميع انحاء العالم منذ ظهورها ولأول مرة.

كما أنها تحظى باهتمام كبير من جميع أنحاء العالم، فهي تعتبر من أشهر الالعاب "PUBG" كما يمكن لعبها من الموبايل أو الكمبيوتر أو اللاب توب أو الآيباد، مضيفا أن هناك كثير طرق تنزيل لها، من خلال الموقع الرسمي للعبة PUBG عبر الهاتف.

منذ بداية الموسم التاسع عشر على وجه الخصوص، الأمر الذي جذب الكثير من اللاعبين، وبدأت اللعبة بالظهور على أجهزة "Android" لأول مرة في نهاية عام 2017، والجديد أن اللعبة تم تطويرها بواسطة شركة "Tencent" بالشراكة مع "Blue Hole" ومنذ إطلاق اللعبة، أصبحت متاحة لهواتف "Android" و "iPhone" والآن أصبح من السهل تنزيلها على الكمبيوتر الشخصي والكمبيوتر المحمول ولعدة طرق للتنزيل اتبعنا.

قبل البحث عن طريقة لتنزيل لعبة "PUBG"، من الضروري أن تتعرف على بعض الأساسيات في اللعبة "PUBG"، وهي:

أن اللعبة في مجموعة، وأن كل لاعب في مجموعة من 4 أشخاص، كما يبدأ جميع اللاعبين بدون أزياء أو أسلحة، ومع تطور اللعبة تحصل على الكثير من الأسلحة المهمة.

لذلك يجب عليك عند تنزيل هذه اللعبة وتشغيلها:

أولاً تنزيل اللعبة، وبعد ذلك حتى يتم تطوير هذه اللعبة ، يجب عليك بالتأكيد اشحن أدوات "PUBG" التي ستساعدك بالتأكيد على شراء العديد من الأسلحة والأزياء والمكياج والاكسسوارات المختلفة والتقدم في اللعبة أيضًا.

- كيفية تحميل لعبة ببجي:

أدخل علي "Google Play" أو متجر "iPhone" وابحث عن "PUBG" وسترى مباشرة لعبة "PUBG" الأصلية أما بالنسبة للأجهزة القديمة فيمكنك استخدام لعبة "PUBG Lite".

بعد التنزيل، قم بإنشاء حساب عن طريق ربط حسابك على "Facebook" بحساب "Google" الخاص بك أو إنشاء حساب اللعبة الخاص بك والبدء في اللعب.

لا يمكن تنزيل لعبة "PUBG" لجميع أجهزة "Mac" و"Windows PC" مباشرة ولكن يمكنك تنزيلها على جهاز الكمبيوتر، وكذلك تشغيلها بسهولة من خلال برنامج "Android" الذي يوفره الجهاز وبالتالي عليك فقط استخدام الألعاب، بالإضافة إلى التطبيقات التي مناسبة لأجهزة "Android" على جهاز الكمبيوتر.

اقرأ أيضا