في إنجلترا وإسبانيا وأمم أفريقيا.. جدول ومواعيد مباريات اليوم الأربعاء كاملة

الاربعاء 19 يناير 2022 | 12:35 مساءً
كتب : عبد الرحمن أمين

يوجد اليوم الكثير من المباريات المثيرة و الساخنة، وينتظرها عشاق الساحرة المستديرة، في كافة البطولات القارية والمحلية.

يلعب اليوم المنتخب الوطني المصري، أمام نظيره السوداني في التاسعة مساء بتوقيت القاهرة ، ضمن منافسات الجولة الثالثة من المجموعة الرابعة في كأس الأمم الافريقية ٢٠٢١ بالكاميرون، حيث يحتاج المنتخب المصري الفوز لضمان التأهل كوصيف للمجموعة خلفا لنيجيريا المتصدر بـ٦ نقاط.

ويلعب في نفس الوقت، منتخب نيجيريا أمام غينيا بيساو، ضمن منافسات نفس المجموعة.

ومن ناحية أخرى تلعب مباراتين في بطولة كأس إيطاليا في دور الـ١٦ بين فريق ساسولو وفريق كالياري في تمام الساعة السادسة والنصف مساء، والمباراة الأخرى هي المباراة الأهم بين فريق إنتر ميلان ونابولي في الساعة العاشرة مساء، حيث يدخل فريق الإنتر اللقاء بمعنويات كبيرة بعد فوزه ببطولة السوبر.

وفي بطولة أخرى، وهي بطولة الليجا الإسبانية، حيث تقام مباراتين اليوم، الأولي بين سيلتا فيغو وأوساسونا، ضمن منافسات الجولة ٢١ من البطولة في الساعة الثامنة مساء ، و اللقاء الثاني بين فالنسيا و إشبيلية الساعة العاشرة مساء اليوم.

كذلك يواجه فريق أتليتكو مدريد وريال سوسيداد في لقائات دور الـ١٦ من بطولة كأس الملك الإسباني في الساعة العاشرة مساء اليوم.

وأخيرًا الدوري الأمتع في العالم، الدوري الانجليزي الممتاز حيث تلعب مباراتين ضمن الجولة ١٧، بين ليستر سيتي وتوتنهام في الساعة التاسعة والنصف مساء، والأخرى بين فريق مانشستر يونايتد وبرينتفورد في العاشرة مساء.

اقرأ أيضا