"ذا بيست ".. لمن صوت ميسي ورونالدو في جائزة الأفضل ؟ "صدمة لصلاح"

الثلاثاء 18 يناير 2022 | 01:15 مساءً
كتب : رامي نادي

حصد أمس الأثنين، نجم منتخب بولندا روبرت ليفاندوفسكي، مهاجم فريق بايرن ميونيخ الألماني، بحائزة الأفضل"ذا بيست" المقدمة من الاتحاد الدولي لكرة القدم"فيفا"، في الحفل الذي شهدته مدينة "زيورخ" السويسرية.

وتصارع على جائزة الأفضل، الثلاثي روبرت ليفاندوفسكي هداف بايرن ميونيخ، والمصري محمد صلاح جناح نادي ليفربول الإنجليزي، وليونيل ميسي نجم باريس سان جيرمان الفرنسى.

وتمكن مهاجم العملاق البافاري، التتويج بالجائزة للعام الثاني على التوالي بعد أن توج بها العام الماضي ليحقق "ليفا" رقم قياسياً جديداً في عالم كرة القدم.

ونشر الحساب الرسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم، اختيارات قادة المنتخبات في جائزة أفضل لاعب في العالم.

فلمن صوت رونالدو وميسي في جائزة ذا بيست؟

اختار الأسطورة البرتغالية رونالدو لاعب مانشستر يونايتد، روبرت ليفاندوفسكي، يليه الفرنسي نجولو كانتي ثم الإيطالي جورجينيو ثنائي فريق تشيلسي.

أما ميسي فاختار نيمار وكيليان مبابي، مهاجمي باريس سان جيرمان في المركزين الأول والثاني على الترتيب، ثم الفرنسي كريم بنزيما، مهاجم ريال مدريد في المركز الثالث،

وحصل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو هداف الشياطين الحمر هذا الموسم، على جائزة “فيفا” الخاصة لعام 2021.

وحصد كريستيانو رونالدو الجائزة بعدما أصبح الهداف التاريخي للمنتخبات متخطيا رقم على دائي نجم المنتخب الإيراني السابق.

والغريب في الأمر، أن النجم المصري محمد صلاح تواجد ضمن الثلاثي المرشح لنيل الجائزة، إلا أن جماهير وعشاق "مو" تفاجئوا بخروج صلاح من التشكيل الأفضل لعام 2021، الأمر الذي أثار جدلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات القلية الماضية.