موعد مباراة طلائع الجيش وسيراميكا في كأس الرابطة والقنوات الناقلة

الثلاثاء 18 يناير 2022 | 10:28 صباحاً
كتب : محمد عبد الهادى البنداري

يلتقى طلائع الجيش نظيره سيراميكا كليوباترا مساء اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الثالثة لكأس رابطة الأندية المحترفة، في المباراة التي تقام باستاد جهاز الرياضة.

موعد المباراة والقنوات الناقلة

تنطلق مباراة طلائع الجيش وسيراميكا في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت القاهرة.

وتذاع عبر قناة أون تايم سبورت المصرية الحاصلة على حقوق بث البطولة.

طموحات عالية من قبل الفريقين

يدخل طلائع الجيش مباراة اليوم بعد التعادل مع غزل المحلة بهدف لكل فريق في الجولة الأخيرة للمسابقة فيما فاز سيراميكا على فاركو بأربعة أهداف مقابل هدفين في نفس الجولة.

ويسعى طارق العشرى، المدير الفني لطلائع الجيش، لاستغلال مباريات كأس الرابطة للوقوف على مستوى جميع اللاعبين وزيادة الانسجام بينهم ووضع خطط وأسلوب العمل في المرحلة القادمة التي ستشهد المزيد من التدريبات الجماعية القوية ومنح الفرصة لجميع اللاعبين كي يقدموا كل ما عندهم من جهد سواء في التدريبات أو في المباريات قبل عودة مباريات الدوري

ويفتقد الطلائع جهود لاعبه مهند لاشين لاعب خط الوسط لتواجده مع منتخب مصر الذى يشارك بكأس الأمم الافريقية بالكاميرون حالياً، وطالب "العشرى" لاعبيه بتحقيق الفوز اليوم للإستمرار في منافسات البطولة.

وفى المقابل، يسعى هيثم شعبان المدير الفني لسيراميكا كليوباترا؛ لتقديم مباريات قوية بكأس الرابطة لاسيما أن الفريق يخوض البطولة بصفوف مكتملة لعدم وجود لاعبين دوليين في صفوفه.

يذكر أن المجموعة الثالثة بكأس الرابطة تضم إلى جوار الطلائع وغزل المحلة أندية :الزمالك، فاركو، إنبي، سيراميكا.

ويشارك في كأس الرابطة 18 ناديًا، تم تقسيمها إلى ثلاث مجموعات على أن تضم كل مجموعة 6 ‏فرق، يتأهل منها بطل كل مجموعة إلى دور نصف النهائي، بالإضافة إلى أفضل فريق يحتل المركز الثاني في المجموعات الثلاث.‏

وسيقام الدوران نصف النهائي والنهائي في الفترة من 1 إلى 14 يونيو المقبل خلال فترة توقف ‏الدوري بسبب الأجندة الدولية.

اقرأ أيضا