كأس الأمم الأفريقية.. مصر في مهمة تصحيح المسار ومصالحة الجماهير ضد غينا بيساو

السبت 15 يناير 2022 | 01:06 مساءً
كتب : رامي نادي

يواجه المنتخب المصري الأول بقيادة كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب، منتخب غينيا بيساو في اللقاء الذي سيقام في التاسعة مساء اليوم على ملعب " رومدى أدجيا"، وذلك في إطار منافسات الجولة الثانية من المجموعة الرابعة من مسابقة كأس الأمم الأفريقية المقامة في دولة الكاميرون 2022.

ويدخل منتخب الفراعنة لقاء اليوم محاولا مصالحة الجماهير المصرية وتحقيق الانتصار والعودة إلى تصحيح المسار، وذلك بعد الخسارة التي تلقاها في الجولة الأولى ضد المنتخب النيجيري بهدف دون رد ليفشل منتخب مصر في حصد أول 3 نقاط في مستهل مشواره في بطولة الأمم الأفريقية.

ويعد لقاء الليلة، هي المباراة الأولى التي تجمع المنتخبين في كأس الأمم الأفريقية، حيث شارك منتخب غينيا بيساو في بطولة الأمم لأول مرة في نسخة 2017 التي استطاع المنتخب الكاميروني التتويج بلقب على حساب منتخب مصر.

ويحاول منتخب مصر بقيادة مديره الفني البرتغالي كارلوس كيروش، إلى تقديم عرض مميز أمام غينيا بيساو، وذلك بعد الانتقادات اللاذعة التي طالت اللاعبين والمدرب بعد الأداء المخيب للآمال في الجولة الأولى، حيث وصف أداء المنتخب "بالأداء الباهت".

وسقط البرتغالي كارلوس كيروش، مدرب المنتخب في بحر الانتقادات بعد التشكيل السئ في الجولة الأولي ، حيث اعتمد على محمد صلاح كمهاجم صريح ومصطفى محمد كجناح أيسر الأمر الذي جعل هجوم المنتخب المصري في حالة من التوهان الكروي.

اقرأ أيضا