شوبير: الأهلي غير مهتم بكأس الرابطة ولن يتعاقد مع صفقات خلال يناير

الاربعاء 05 يناير 2022 | 11:24 صباحاً
كتب : عبد الرحمن أمين

يستعد النادي الاهلي لبطولة كأس الرابطة في نسختها الاولي، والتي تقام في 12 يناير الجاري، وكان الاهلي استأنف تدريباته أمس استعدادا للبطولة، وايضا استعدادا للبطولة الاهم وهي كاس العالم للاندية المقامة في الامارات يوم 3 فبراير حتي 12 فبراير القادم.

وكشف الاعلامي احمد شوبير نائب رئيس نادي فيوتشر عبر تصريحات اذاعية عن غياب سامي قمصان المدرب المساعد في الجهاز الفني للفريق عن تدريبات اليوم، و قال ايضا : اشعر بان الاهلي غير مهتم ببطولة كأس الرابطة.

و اضاف ايضا شوبير : سامي قمصان لن يحضر تدريبات النادي الاهلي أمس ، و موسيماني ما زال في بلده جنوب افريقيا ، لن يعود حتي الان.

و تابع حارس الاهلي والمنتخب السابق : فريق أخر غير الاهلي او الزمالك هو الذي سيحرز البطولة ،الفرق الاخري يدخلون البطولة بعزيمة و اصرار علي الفوز بها، عكس القطبين الذين لن تفرق معهم البطولة بشكل كبير ، بالاضافة الي غياب عدد كير من لاعبيهم بسبب المشاركة في بطولة الامم الافريقية مع المنتخب في الكاميرون .

و بخصوص الصفقات اعلن احمد شوبير : بأكد لكم ان الاهلي لن يتعاقد مع اي صفقات جديدة في يناير الجاري ، بل هناك احتمالية كبيرة انه سيوافق علي رحيل العديد من اللاعبين الذين لم يشاركوا بصفة رسمية و مستمرة مع الفريق.

اقرأ أيضا