أسعار الخضروات والفاكهة اليوم الثلاثاء 4 - 1 - 2022

الثلاثاء 04 يناير 2022 | 07:09 صباحاً
كتب : خالد رزق

يستعرض "بلدنا اليوم " أسعار الخضراوات والفاكهة خلال تعاملات اليوم الثلاثاء الموافق 4 يناير، وفقا لما أعلنته إدارة سوق العبور للجملة عبر موقعها الرسمي في آخر تحديث لها.

أسعار الخضروات والفاكهة اليوم الثلاثاء 4 - 1 - 2022

وتشهد الأسواق، ثبات أسعار السلع الاستراتيجية من طماطم وبصل وبطاطس، وارتفاع طفيف ملحوظ في أسعار بعض الخضروات "فلفل ، شطة ، باذنجان رومي ، كوسة ، خيار"، وذلك بسبب قلة المعروض من المنتجات متأثرة بسوء الأحوال الجوية وبرودة الطقس.

والأسعار تشمل طماطم من ٢ : ٤ ، بطاطس جديده من ٥ : ٨، بصل احمر من ٤: ٥ ، بصل ابيض من٣: ٤ ، فلفل-حار و رومي من ٦,٥: ٨، باذنجان رومي من ٣,٥ :٥، باذنجان عروس من ٦,٥ : ٨، كوسة من ٨: ١٢, والجزر من ٦,٥ :٨.

كما تتضمن الأسعار ، الملوخية من ٨: ١٠، قلقاس من ٨: ١٠، والسبانخ من ٦,٥ : ٨، والبسلة من ٨: ١٠، والفاصوليا ٦,٥: ٨، والليمون من ٨: ١٠، بنجر من ٥: ٨، بطاطا من ٣: ٥.

كما أعلنت شعبة الخضار والفاكهة عن أسعار الفاكهة خلال هذا الأسبوع ، وتتضمن ، برتقال بسرة من ٥ : ٦,٥، يوسفي بلدي نمرة 1من ٦,٥ : ٨ ، يوسفي بلدي نمرة 2 من ٣,٥ : ٥، يوسفي كلامنتينا من ٤: ٦، يوسفي صيني من ٣ : ٥، جوافة من ٨: ١٠، رمان من ٨: ١٠ ، موز بلدي من ٨: ١٠، تفاح مستورد من ١٥ : ٢٥ حسب الجودة وبلد المنشأ.