ليفربول ضد تشيلسي.. هل يتذوق كلوب من نفس كأس أرتيتا بعد فراش المرض؟

السبت 01 يناير 2022 | 10:50 مساءً
كتب : رامي نادي

يبدو أن مباراة ليفربول وتشيلس قد تأخذ نفس سيناريو لقاء مانشستر سيتي وأرسنال الذي أقيم عصر اليوم السبت 1-1-2022 على ستاد ملعب الإمارات في إطار منافسات الجولة الـ 21 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وحقق مانشستر سيتي فوزًا قاتلًا في الانفاس الأخيرة على أرسنال بهدفين مقابل هدف في لقاء شهد الكثير من الندية والأثارة سواء أثناء المباراة أو بعد انتهائها بسبب قيام لاعبو الأرسنال بقذف الزجاجات الفارغة على كتيبة جورديولا مدرب مانشستر سيتي تعبيرًا لغضبهم على نتيجة المباراة.

السيتي

وشهدت مباراة السيتي والمدفعجية غياب المدرب الإسباني، مايكل أرتيتا المدير الفني لنادي أرسنال الإنجليزي، بسبب إصابته بفيروس كورونا المستجد خلال الفترة الماضية بعد أن أثبتت الفحوصات إيجابية المسحة التي خضع لها مدرب الجانرز.

والسيناريو الذي يخشى عشاق ليفربول حدوثه، هو سقوط الفريق في فخ الخسارة من تشيلسي بسبب غياب المدرب الألماني يورجن كلوب المدير الفني للريدز بعدما أعلن نادي ليفربول اليوم الخميس، إصابة كلوب بفيروس كورونا أثناء المسحة الجماعية التي خضع لها قبل الديربي الإنجليزي المنتظر.

ويستضيف نادي تشيلسي نظيره ليفربول في المواجهة المرتقبة المقرر إقامتها مساء الغد الأحد على ملعب "ستامفورد بريدج"، معقل البلوز وذلك في قمة إنجليزية جديدة ضمن منافسات الجولة الـ 21 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز"البريميرليج".

ويتصارع الفريقين ليفربول وتشيلسي على المركز الثاني في ترتيب الدوري الإنجليزي، حيث يحتل تشيلسي وصافة البريميرليج برصيد 42 نقطة فيما يمتلك فريق الريدز 41 نقطة محتلًا المركز الثالث، بينما يتواجد مانشستر سيتي في صدارة الدوري الإنجليزي بواقع 53 نقطة.

اقرأ أيضا