موعد مباراة النصر والفتح بالدوري السعودي والقنوات الناقلة

السبت 01 يناير 2022 | 03:11 مساءً
كتب : محمد عبدالهادي البنداري

ينتظر متابعي ومحبي الدوري السعودي المباراة القوية التي تجمع بين فريقي النصر والفتح السعودي ، والمقرر إقامتها مساء اليوم السبت ضمن إطار ضمن إطار منافسات الجولة الجولة الـ 15 من بطولة الدوري السعودي للمحترفين .

موعد المباراة والقنوات الناقلة

تنطلق صافرة اللقاء المرتقب بين فريقي النصر والفتح السعودي في تمام الساعه ال 4:50 مساء اليوم بتوقيت القاهرة الساعة 5:50 بتوقيت مكة المكرمة ، في المباراة المقرر إقامتها على ملعب الأمير عبد الله بن جلوي بالأحساء.

ومن المقرر أن تذاع المباراة عبر قناة 1 bein sport.

اقرأ أيضا..موعد مباراة توتنهام و واتفورد بالدوري الانجليزي والقنوات الناقلة

موقف الفريقين في جدول الدوري السعودي

يدخل فريق النصر المباراة وهو يحتل المركز الخامس في جدول الترتيب برصيد 23 نقطة، ويسعى الفريق لمواصلة الانتصارات للدخول في المربع الذهبي والمشاركة في البطولات القارية.

في المقابل يحتل فريق الفتح المركز العاشر في جدول الترتيب برصيد 16 نقطة ، الذي يدخل المباراة بدون بعض اللاعبين البارزين في الفريق بعد إصابتهم بـ كورونا ، حيث سجّل الفريق 14 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا أبرزهم المغربي مراد باتنا والحارس الأوكراني ماكسيم كوفال والجزائري سفيان بن دبكة ليتأكد غياب 20 لاعباً عن لقاء النصر.

يذكر أن فريق الاتحاد يحتل المركز الأول في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 32 نقطة بفارق 4 نقاط عن فريق الشباب الوصيف برصيد 28 نقطة، بينما يحتل فريق ضمك المركز الثالث برصيد 26 نقطة ، وفريق الهلال صاحب المركز الرابع برصيد 24 نقطة.

للمزيد من أخبار ألرياضة عبر بلدنا اليوم .." أضغط هنا ".

اقرأ أيضا