علي معلول : الحمد لله على تجديد تعاقدي مع النادي الأهلي .. و التاسعة هي الأغلى

الخميس 30 ديسمبر 2021 | 04:09 مساءً
كتب : حازم محمد

تحدث التونسي علي معلول الظهير الأيسر للنادي الأهلي أنه سعيد بالتجديد و هناك مباريات مهمه و يجب التركيز فيها في الفترة المقبلة.

وقال معلول : "الحمد لله على تجديد تعاقدي مع النادي الأهلي، وسعيد للغاية بهذه الخطوة، والمفاوضات كانت بسيطة، ولم أتردد في الموافقة على البقاء داخل النادي".

وأشار: "التوقيع تأجل بسبب ارتباطات الفريق بالفترة الماضية والمشاركة في معسكرات المنتخب التونسي، وأشكر مسئولي النادي على ثقتهم الكبيرة بي، وأنا سعيد للاستمرار في النادي حتى 2024".

وواصل: "لم يكن لديَّ أي طلبات أو شروط على الإطلاق، وبمجرد الاجتماع مع أمير توفيق مدير التعاقدات، أنهينا الاتفاق، ولم يكن هناك أي خلافات بخصوص مدة التعاقد أو بنوده، وكما أكدت سابقًا أنني كنت أرغب في الاستمرار بالأهلي".

وحول العروض التي تلقاها الفترة الماضية أوضح: "من الطبيعي أن يكون أي لاعب بالنادي الأهلي محل اهتمام من الأندية ويتلقى العديد من العروض، ولكني لم أشغل نفسي بهذا الأمر ووكيلي تولى ملف التجديد مع الإدارة".

وأشار: "على الرغم من تبقي 6 أشهر كاملة في عقدي فإنني جددت، وسعيد للغاية بهذه الخطوة وباستكمال مشواري داخل النادي، وأشعر بالارتياح الشديد داخل الأهلي وهو بمثابة عائلتي الكبيرة".

واستكمل: "بتوقيعي للأهلي وفقت بين التاريخ وحب الناس الذي يعوضني عن أي مقابل مالي، ويكفيني حب جماهير الأهلي ومسئوليه وزملائي اللاعبين، وكل هذه العوامل توفرت لي في النادي".

وزاد: "أنا سعيد للغاية بأن جماهير الأهلي تعتبرني أحد أبناء النادي، وهو أمر يشرفني للغاية ويزيد من سعادتي ودوافعي للاجتهاد بشكل أكبر، وبالفعل عندما أكون في الشارع أو أي مكان ألمس مدى حب الجماهير لي باعتباري أحد أبناء الأهلي، وهذا الاحترام وهذه المحبة لا يمكن أن تقدر بثمن".

وحول رغبة الجماهير في اعتزاله بالأهلى أوضح: "عائلتي سعيدة في مصر وتشعر بارتياح شديد للعيش هنا، وتحظى بمعاملة طيبة وباحترام من الجميع، وهناك استقرار كبير، وحتى نجلي كريم سعيد للغاية بإقامته في مصر. ويشرفني جدا رغبة الكثير من جماهير النادي بأن أستمر في الفريق حتى الاعتزال وأن يكون لي دور عقب نهاية مشواري".

وواصل: "في الفترة الماضية حققت مع النادي كل البطولات التي شاركنا بها، وسعيد للغاية بما قدمته، ولكن طموحاتي مع الأهلي للفترة المقبلة بلا حدود، وأعد الجماهير أن نقدم كل ما لدينا للفوز بكل البطولات التي نشارك بها".

وكشف: "علاقتي بمحمود الخطيب مثل علاقة الأب بابنه، وهي قائمة على الود والاحترام وله مكانة كبيرة في قلبي، وهو يعامل كل اللاعبين بنفس الروح، وأيضا العلاقة مع المدرب بيتسو موسيماني فهو مدير فني قدير، ويعرف كل كبيرة وصغيرة داخل القارة، وخبراته في الدوري المصري أصبحت أكبر خلال الموسم الجاري".

وأوضح: "موسيماني يعرف قدرات كل لاعب ويجيد التواصل مع الجميع، ونتمنى أن نحقق النجاح معًا، وهناك حالة انسجام كبيرة بين اللاعبين وبالنسبة لي أكثر اللاعبين تفاهمًا معي أيمن أشرف وعمرو السولية وحمدي فتحي ومحمد مجدي أفشة وحسين الشحات".

وكشف: " ستظل بطولة إفريقيا التاسعة لها مكانة خاصة في قلبي، خاصة أن الإصابة أبعدتني عن النهائي مرتين قبل ذلك، والحمد لله كان لي بها بصمة طيبة، خاصة رمية التماس التي سبقت هدف أفشة في مرمى الزمالك، وهذه اللقطات تبقى راسخة في الأذهان".

وأتم التونسي علي معلول: "أتمنى من جماهير النادي العظيمة أن تستمر في دعمنا كما عودتنا، وأن ننجح في إسعادهم من خلال الفوز بالبطولات وأقول لهم: علي معلول أهلاوي حتى 2024".