"جلوب سوكر ".. ماذا قال كليان مبابي عن محمد صلاح؟

الاثنين 27 ديسمبر 2021 | 09:00 مساءً
كتب : رامي نادي

تحدث كيليان مبابي نجم فريق باريس سان جيرمان والمنتخب الفرنسي عن حالة التألق المتميزة التي يقدمها الدولي المصري محمد صلاح جناح فريق ليفربول الإنجليزي.

وتوج مبابي بجائزة أفضل لاعب في العالم لعام 2021 المقدمة من جلوب سوكر المقامة في الإمارات متفوقََا على كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي ومحمد صلاح ونيمار جونيور وليفاندوفسكي.

وقال كيليان مبابي: "محمد صلاح واحد من أفضل اللاعبين في العالم، إنه يسجل أهدافًا ويصنع الفارق مع ليفربول وأحب مشاهدته يلعب، إنه لاعب عظيم".

وأضاف النجم الفرنسي: "شرف لي أن أتواجد هنا، أتمنى لكم عامًا سعيدًا، شرف كبير أن أرى الأسماء واللاعبين العظماء هنا، أود أن أشكر نادي باريس خلال الخمس سنوات وخاصة هذه السنة ولايزالون يؤمنون بي".

وتابع صاحب ال 23 عام :" أود أن اشكر زملائي في المنتخب أيضًا، وإلى كل من عمل وساعدني، كما اشكر عائلتي التي هي تتواجد بجانبي دائمًا، شرف لي أن أتواجد هنا وهي جائزة مهمة لأواصل التقدّم ولربما العوده إلى هنا وأفوز بعدة جوائز فردياً وجماعياً، شكراً لكم".

وأردف مبابي: "أنا لاشعر بالضغوطات، شرف لي أن العب في أكبر فريق في العالم، أحاول أن أمضي وقتي بالعمل والتحسّن على مدى السنوات، أنا أعلم أنه يمكنني أن اتحسن، أهم شيء أن تعلم ماتقوم به وأنا أعلم وفعلت اشياء عظيمه ومازال يمكنني أن أفعل أشياء أهم، أحاول أن أستمتع بوقتي وأواصل التعلم".

واختتم مبابي تصريحاته :" أنا لا أعلم العديد من الأمور عن الكرة العربية لكن اخي لعب في العين وتواجدت معه، كما شاهدنا كأس العرب وشاهدنا عدّة منتخبات رائعة، وجميعها جاهزة للقىَال في نسخة كأس العالم القادمة".

اقرأ أيضا