بمشاركة الأهلي والزمالك.. غدا قرعة دوري أبطال إفريقيا

الاثنين 27 ديسمبر 2021 | 06:23 مساءً
كتب : أحمد وجيه

تقام قرعة دور المجموعات من بطولتي دوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية الإفريقية، غدا الثلاثاء، في مقر الاتحاد الإفريقي بالقاهرة، والتي تشهد منافسات قوية مرتقبة بين أفضل 16 فريقا في القارة السمراء، على رأسهم قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك.

موعد القرعة ابطال إفريقيا

سيكون موعد قرعة دوري أبطال إفريقيا 2022 والقنوات الناقلة، الساعة الواحدة ظهرا، على أن تنقل قناة بين سبورتس الإخبارية وأون تايم سبورتس، أجواء القرعة التي ستشهد تقسيم الفرق على 4 مجموعات يتأهل عنها 8 أندية إلى دور ربع النهائي.

الفرق المتأهلة

وتأهل 14 فريقا لدور الـ16، كالتالي: الأهلي والزمالك «مصر»، الهلال والمريخ «السودان»، الترجي والنجم الساحلي «تونس»، الرجاء والوداد «المغرب»، وفاق سطيف وشباب بلوزداد «الجزائر»، أمازولو وصن داونز «جنوب إفريقيا»، بترو أتليتكو وساجرادا إسبيرانجا «أنجولا»، جوانينج جالاكسي «بوتسوانا»، حوريا كوناكري «غينيا».

فرق الكونفدرالية

وتقام قرعة دور المجموعات ببطولة كأس الكونفدرالية غدا الثلاثاء ويشارك أندية المصري وبيراميدز من مصر، ويتواجد معهما كلا من: نهضة بركان المغربي، الصفاقسي التونسي، شبيبة الساورة الجزائري، أهلي طرابلس الليبي، الاتحاد الليبي، وقد يتواجد شبيبة القبائل الجزائري أيضا في حالة عبوره من فريق رويال ليوباردز الإيسواتيني.

القنوات الناقلة

وتنقل قناة بين سبورتس وأون تايم سبورتس، أجواء القرعة التي ستشهد تقسيم الفرق على 4 مجموعات يتأهل عنها 8 أندية إلى دور ربع النهائي.

اقرأ أيضا