غيابات بالجملة تضرب ريال مدريد قبل لقاء بلباو

الثلاثاء 21 ديسمبر 2021 | 03:09 مساءً
كتب : حازم محمد

يعاني فريق ريال مدريد الإسباني من سلسلة غيابات عديدة، قبل المواجهة المقبلة أمام أتلتيك بلباو، في إطار منافسات الجولة الـ 21 من عمر بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم 2021/2022، على ملعب سان ماميس.

ويدخل فريق ريال مدريد تلك المباراة وهو محتلًا لصدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 43 نقطة، مبتعدًا بفارق 6 نقاط عن إشبيلية الوصيف، الذي يملك مباراة أقل من اللوس بلانكوس.

بينما على الجهة الأخرى يحتل أتلتيك بيلياو المركز التاسع في جدول الترتيب الليجا برصيد 24 نقطة، ويبتعد بفارق 6 نقاط فقط عن مراكز المربع الذهبي، المؤهلة إلى دوري أبطال أوروبا في الموسم القادم.

ويغيب عن ريال مدريد في مباراته المقبلة، غدًا الأربعاء الموافق 22 من ديسمبر الجاري، 10 لاعبين، وهم جاريث بيل وداني كارفخال ولوكا مودريتش ورودريجو جوس وماركو أسينسيو وأندريه لونين.

وعلاوة على ذلك سيفقد ريال مدريد الرباعي مارسيلو وإيسكو ألاركون وكاسيميرو وديفيد ألابا.

ومع تلك الغيابات الكبيرة، فسوف يتواجد بعض من لاعبي الكاستيا في قائمة الفريق التي ستواجه أتلتيك بلباو، وهم توني فويدياس وميجيل جوتيريز وأنطونيو بلانكو وبيتر فيديريكو بجانب سيرخيو أريباس.

وفي السياق ذاته شارك رافا مارين لاعب قلب الدفاع في الكاستيا مع الفريق الأول المدريدي اليوم، ومن المحتمل أن يكون مكان ألابا في قائمة الفريق المستدعاه لمباراة أتلتيك بلباو

اقرأ أيضا