وكيل كارتيرون يكشف تفاصيل تسريب عقد المدرب مع الزمالك (فيديو)

الجمعة 17 ديسمبر 2021 | 04:37 صباحاً
كتب : احمد جاهين

أكد حازم فتوح، وكيل أعمال الفرنسى باتريس كارتيرون، المدير الفنى لنادى الزمالك، أن إفشاء أى بند من بنود العقد مخالفة صريحة لبنود التعاقد.

وفيما يخص تعيين جهاز معاون جديد لـ كارتيرون دون إخطاره، أضاف فتوح خلال تصريحات صحفية، إن المدرب الفرنسى يلتزم بأقصى درجات ضبط النفس محبة وتقديرًا لجماهير الزمالك وحرصا على مصلحة الفريق.

وعبر وكيل كارتيرون عن استيائه من تسريب العقد القائم بينه وبين الزمالك، ووصف ذلك الأمر بأنه فى غاية الخطورة، مؤكدًا أن التسريب لم يكن من طرف المدرب أو وكيله، وأن العقد عادة يكون بنسختين فقط إحداهما مع المدرب والأخرى مع النادى.

وتابع: "كارتيرون مستاء جدًا من تسريب العقد ويقول إنه لن يحدث معه شيء كهذا طوال تاريخه فى مجال التدريب، حيث قاد أكثر من فريق في مصر والسعودية وإفريقيا".

واستكمل: "الزمالك أحد أكبر الأندية في الوطن العربى وإفريقيا والعالم، وتسريب عقد مدربه للإعلام أمر مسيء للنادي ولمصر كرويا، وكارتيرون مدرب محترف حيث يعزل الفريق عن أي أخبار خارج كرة القدم وما يدور في النادي ويركز فى عمله فقط".

وكان رئيس مجلس إدارة نادى الزمالك أعلن الثلاثاء الماضى، تعيين مدحت عبد الهادى وأمير عزمى مجاهد، ضمن الجهاز الفنى المعاون للفرنسى باتريس كارتيرون، المدير الفنى، لتعويض رحيل أسامة نبيه وأحمد عبد المقصود، منذ بداية الموسم الحالى.

اقرأ أيضا