عاجل.. تسريبات لجلسة وكيل هالاند مع برشلونة

الثلاثاء 14 ديسمبر 2021 | 11:45 صباحاً
كتب : حازم محمد

التقى رئيس برشلونة خوان لابورتا بالوكيل المثير للجدل مينو رايولا في فندق بإيطاليا وسط صلات مع مهاجم بوروسيا دورتموند إيرلينج هالاند ولاعب وسط مانشستر يونايتد بول بوجبا.

ورد أن رئيس برشلونة خوان لابورتا التقى بالوكيل الخارق مينو رايولا وسط شائعات تربط العملاق الإسباني بإيرلينج هالاند وبول بوجبا.

على الرغم من الصعوبات المالية التي يواجهها نادي الليجا ، فقد ارتبط برشلونة بانقضاض صيفي على الثنائي.

سيكون هالاند مهاجم بوروسيا دورتموند متاحًا مقابل 64 مليون جنيه إسترليني بسبب الشرط الجزائي في عقده. ويمكن أن ينضم لاعب خط وسط مانشستر يونايتد بوجبا في صفقة انتقال مجانية لأنه في السنة الأخيرة من عقده في أولد ترافورد.

ادعى الصحفي الإيطالي المتخصص في الانتقالات فابريزيو رومانو أن لابورتا ، 59 عامًا ، التقى مع رايولا في إيطاليا لمناقشة أهداف النقل.

وكتب على تويتر: ‘رئيس برشلونة خوان لابورتا التقى مينو رايولا في تورينو اليوم.

العلاقة رائعة منذ سنوات. هالاند وبوجبا والعديد من المواهب الأخرى التي يجب مراقبتها.

قبل أن يضيف: “لم يكن اللقاء بين خوان لابورتا وماتو أليماني ومينو رايولا عابرًا.

“لم يكن في الفندق حيث يقيم برشلونة في تورينو وكان من المقرر عقد الاجتماع منذ الأسبوع الماضي.”

وفتح وكيل هالاند هذا الأسبوع الباب للمهاجم ليقوم بانتقال ضخم إلى مانشستر سيتي. حيث لا يزال السيتي في السوق لخليفة سيرجيو أجويرو ولطالما كان معجبًا بنجم بوروسيا دورتموند ، 21 عامًا.

تحول الانتباه إلى هاري كين الصيف الماضي بعد أن أصبح واضحًا أن هالاند لم يكن متاحًا ، لكن صفقة توقيع قائد إنجلترا لم تتحقق.

وحدد رايولا اسم بطل الدوري الإنجليزي الممتاز باعتباره الوجهة المقبلة المحتملة للنرويجي.

قال رايولا: “إيرلينج يمكنه وسيتخذ الخطوة التالية”. “بايرن ميونيخ وريال مدريد وبرشلونة والسيتي – هذه هي الأندية الكبيرة التي يمكنه الذهاب إليها.

فاز سيتي بالبطولة خمس مرات في السنوات القليلة الماضية ، أكثر بكثير من يونايتد.

لم يصل رايولا إلى حد التأكيد على أن هالاند لديه شرط إطلاق بقيمة 64 مليون جنيه إسترليني يدخل حيز التنفيذ في عام 2022 ، ومع ذلك يخطط لإجراء مناقشات مع التسلسل الهرمي لدورتموند في العام الجديد.

يعمل الوكيل الإيطالي الممتاز مع والد اللاعب ، ألف إنجي هالاند ، الذي قضى ثلاث سنوات في سيتي في مطلع القرن.