النشرة المرورية: سيولة مرورية وانتظام في حركة السيارات بالقاهرة والجيزة

الجمعة 10 ديسمبر 2021 | 10:50 صباحاً
كتب : عمر يوسف

تمتاز الساعات الأولى من صباح يوم الجمعة، بالسيولة المرورية وإنسياب حركة الطرق، وإنتظام في حركة السيارات وقلة الزحام، حيث شهدت الطرق والمحاور الرئيسية بمحافظتي القاهرة والجيزة، سيولة مرورية وإنتظام في حركة السيارات.

محافظة القاهرة

يشهد ميدان التحرير والطرق المؤدية إليه، وكذلك منطقة وسط القاهرة، إنسيابية وسيولة في حركة السيارات، وإنتظام سير الحركة دون أي زحام، وشهدت مناطق كورنيش النيل سيولة مرورية، وأيضا المتجه إلى مناطق حلوان والملك الصالح.

وانتظمت حركة السيارات أعلى الطريق الدائري ومحور 26 يوليو، كما يشهد كوبري أكتوبر وميدان روكسي ورمسيس وعبد المنعم رياض ومناطق وسط البلد انتظامًا بحركة السيارات.

محافظة الجيزة

شهدت شوارع الجيزة والنيل السياحي، والهرم والبحر الأعظم، ونزلة الدائري اتجاه الصعيد، والوراق والمريوطية، سيولة مرورية وإنسيابية في الحركة، وانتظام في حركة السيارات.

ويشهد الطريق الزراعي أمام القادم من مدينة بنها وفي طريقه إلى ميدان المؤسسة ومنطقة المظلات، وكذلك بطول كورنيش النيل من منطقة المظلات وحتى ميدان عبد المنعم رياض، سيولة مرورية وانتظام في حركة السير.

وتنتشر القوات الأمنية أعلى الطرق والمحاور الرئيسية، لملاحظة الحالة المرورية، كما وتتابع الإدارة العامة للمرور، الحالة المرورية من خلال غرفة عمليات بواسطة الخدمات الأمنية المعينة أعلى الطرق، ويتم مراقبة حركة السيارات بواسطة كاميرات المراقبة، لرصد أي حالة زحام أو حادث، وتنتشر أوناش المرور في الطرق والميادين لرفع أي معوقات قد تعيق الحركة المرورية في الشوارع.

اقرأ أيضا