إصابة رئيس الزمالك السابق بفيروس كورونا

الخميس 09 ديسمبر 2021 | 12:59 مساءً
كتب : حازم محمد

يخضع كمال درويش رئيس نادي الزمالك السابق، للعلاج المكثف في مستشفى القصر العيني بعد إصابته بفيروس كورونا خلال الساعات الماضية، وتم حجزه على إثرها داخل المستشفى لحين اكتمال شفائه.

وتولى كمال درويش رئاسة الزمالك في الفترة من عام 1996 إلى عام 2001، وأعيد انتخابه لفترة ثانية من 2001 إلى عام 2005، أحد رموز كرة اليد في نادي الزمالك، حيث قاد فريق يد الزمالك لاكتساح البطولات فترة السبعينات وأوائل الثمانينات في ما عرف بالجيل الذهبي ليد الزمالك.

علي صعيد آخر أشاد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بتألق اللاعبين الدوليين بالفريق مع منتخبات مصر وتونس والمغرب في بطولة كأس العرب المقامة حاليا بقطر.

وأكد كارتيرون أن محمود حمدي الونش وأحمد فتوح ومصطفى فتحي وأحمد سيد زيزو يقدمون مستويات متميزة مع المنتخب المصري، كما أن سيف الدين الجزيري ظهر بمستوى رائع مع المنتخب التونسي ويتصدر قائمة هدافي البطولة، وكذلك المغربي أشرف بن شرقي يقدم مستويات متميزة مع منتخب بلاده.

وأوضح المدرب الفرنسي أنه يحرص على متابعة لاعبي الفريق الدوليين مع منتخباتهم والاطمئنان عليهم باستمرار، متمنيا لهم المزيد من التوفيق في المباريات المقبلة

اقرأ أيضا