شاهد .. الموعد الرسمي لتسلم مرتضي منصور نادي الزمالك

الاثنين 22 نوفمبر 2021 | 12:31 مساءً
كتب : نرمين ماجد حمودة

إنتهت اليوم الإثنين مهمة اللجنة المؤقتة المكلفة بإدارة نادي الزمالك ، برئاسة حسين لبيب ، والتي تقدمت باستقالتها إلى الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة.

وتولى حسين لبيب رئاسة لجنة إدارة النادي منذ مايو الماضي، وتنتهي فترة لجنته اليوم الإثنين حيث ستقوم بتسليم النادي للجهة الإدارية.

كانت اللجنة المؤقتة ، برئاسة حسين لبيب جلسة قد عقدت اجتماعًا أمس الأحد، مع الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة وتم الاتفاق على أن اليوم الإثنين سيكون آخر يوم للجنة في إدارة النادي.

الزمالك

الثلاثاء ... الموعد الرسمي لعودة مجلس الزمالك السابق

و كشفت تقارير صحفيه عن الموعد الرسمي لمجلس إدارة نادي الزمالك السابق ، برئاسة مرتضى منصور المقبل تنفيذا لحكم مجلس الدولة والقضاء الإداري، ومن المنتظر أن يعود المجلس ، الثلاثاء المقبل ، وتحديدا عقب مباراة الفريق في الدوري المصري مع نادي البنك الأهلي و حتى يتم إجراء الانتخابات.

ومن المقرر أن يتم تنفيذ حكم القضاء الإداري بتجميد قرارإيقاف مجلس مرتضى منصورعلي أن يعود مجلس مرتضى منصور لقيادة النادي،حتي يتم الدعوة لانتخابات .

الزمالك

الانتخابات المقبلة لنادي الزمالك

ومن المتوقع أن تسعرض وزارة الشباب والرياضة عن خارطة الطريق بالنسبة لنادي الزمالك من بداية موعد إعلان الترشح للانتخابات حتى تسليم النادي للمجلس الجديد.

ومن جانبه، أكد الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، أن الجميع يحق لهم الترشح لانتخابات مجلس إدارة نادي الزمالك، بما فيهم المجلس السابق برئاسة مرتضى منصور، بشرط أن يستوفى الاشتراطات.

كما أشار وزير الرياضة، إلى أن المانع الوحيد من الترشح في انتخابات مجلس إدارة الزمالك، هو وجود أحكام بمخالفات قانونية أو مالية.

الزمالك

يذكر أن محكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة، قضت بقبول طعن منصور ضد القرار بعد تجميد مجلسه من قبل وزارة الشباب والرياضة للتحقيق في مخالفات مالية.

وتولي مرتضي منصور رئاسة نادي الزمالك في الفترة من إبريل 2014 إلى نوفمبر 2020 ، ومن المنتظر أن تستكمل الفترة الرئاسية وعودة عهد جديد للزمالك برئاسة مرتضي منصور غير أنه لم يلعن حتي الأن موقفه من الترشح لإنتخابات المقبله للنادي .