رابطة النقاد الرياضيين توجه رسالة حادة لـ حسام حسن

الخميس 11 نوفمبر 2021 | 07:37 مساءً
كتب : حسام علام

نشرت رابطة النقاد الرياضيين برئاسة حسن خلف الله، بياناََ عبر الصفحة الرسمية طالبت خلاله حسام حسن المدير الفني لفريق الاتحاد السكندري بضرورة ضبط النفس.

وجاء نص البيان بيان رابطة النقاد الرياضيين على النحو التالي: "تطالب رابطة النقاد الرياضيين الكابتن حسام حسن المدير الفنى لنادى الاتحاد السكندرى بضرورة ضبط النفس خلال المؤتمرات الصحفية، وذلك بعد العصبية غير المبررة التى ظهرت فى بعض الفيديوهات المرفقة بشكوى الزميل عاطف عبد العزيز الصحفي بجريدة الأسبوع، نظرا لخروج الكابتن حسام حسن عن اللياقة خلال مؤتمر مباراة فريقه مع بيراميدز".

وأضاف بيان الرابطة: "نظرا لعدم الرغبة فى الخوض والانغماس فى أمور جدلية مع أشخاص، وهذا لا يتناسب مع قيمة رابطة النقاد الرياضيين. كما أننا نعتز ونقدر نادي الاتحاد السكندرى ورئيسه محمد مصيلحى، لذلك نأمل أن يتفهم الجميع رسالتنا الهادئة بمفهومها الصحيح، ويقدر رغبتنا الحقيقية فى الإحترام والتقدير المتبادل".

يذكر أن حسام حسن أكد في تصريحات له بعد المباراة: "عندما نقترب من الفوز تحدث بعض الأمور التي لم تكن في أيدينا، مفيش فايدة، مجلس الإدارة يفعل كل شيء، وأتحدث بكل هدوء، لقد خسرنا بفعل فاعل، وهذا كل ما يمكنني قوله عن هذه المباراة".

وأكد حسام حسن أن الاتحاد السكندرى تعرض للظلم بسبب ركلة الجزاء التى كانت للفريق السكندري وتحولت للفريق بيراميدز.

وأشاد حسام حسن بأداء الفريق خلال الشوط الأول قالاً:"قدمنا كل شيء لدينا أمام فريق لديه ميزانية ضخمة".

ونجح فريق بيراميدز الفوزعلى نظيره الاتحاد السكندري، بثلاثية نظيفة، في إطار لقاءات الجولة الثالثة من الدوري الممتاز في نسخته الجديدة.

بيراميدز والاتحاد

وسجل أهداف المباراة كلا من، المهاجم محمود وادي الدقيقة 54، وأضاف عبدالله السعيد الهدف الثاني من ركلة جزاء فى الدقيقة 60، وفى الدقيقة 93 من عمر الوقت المحتسب بدل من ضائع نجح ابراهيم عادل من إحراز الهدف الثالث لبيراميدز.

ويحتل بيراميدز المركز الثاني برصيد 9 نقاط، فيما تجمد رصيد الاتحاد السكندري إلى 4 نقاط فى المركز الرابع.