بن شرقي يواصل الهروب من الزمالك.. وغرفة الأهلي كلمة سر جديدة

الخميس 11 نوفمبر 2021 | 06:56 مساءً
كتب : رامي نادي

لا يزال مستقبل النجم المغربي أشرف بن شرقي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الزمالك، غامضًا في ظل استمرار اللاعب فى رفض التجديد والإصرار على المطالب المادية التي يعجز عنها القلعة البيضاء بعد الحالة المادية التي أصابت النادي في الفترة الماضية بشكل كبير.

بن شرقي يقلب الطاولة على إدارة الزمالك

وانقلب أشرف بن شرقي على إدارة القلعة البيضاء بعد رفضه التجديد العقد داخل جدران الفارس الأبيض، وذلك خلال الأيام القليلة الماضية التى حاولت مجلس إدارة الزمالك تكثيف جهودها من أجل أقناع اللاعب المغربي لتجديد العقد إلا أن الأخير يواصل مسلسل الهروب واضعًا مسئولو الأبيض في ورطة كبيرة.

ورفض بن شرقي مفاوضات الزمالك أكثر من مرة بإلاضافة لرفض بيعه في يناير انتظارًا للانتقال المجاني خلال الصيف القادم للنادي الذي يختاره دون تدخل من إدارة الزمالك الأمر الذي يُصعب موقف الفارس الأبيض بسبب المطالب الجماهيرية المُلحة على الإبقاء على أشرف بن شرقي وعدم الوقوع في أخطاء فرجاني ساسي الذي رحل من صفوف الأبيض العام الماضى.

حقيقة مفاوضات الأهلى مع أشرف بن شرقي

وارتبط اسم أشرف بن شرقى في الآونة الاخيرة بالانتقال لصفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلى حاصة أنه كان من ضمن المرشحين بقوة لتواجد داخل القلعة الحمراء قبل الانتقال لصفوف الفارس الأبيض إلا أن إدارة المارد الأحمر ترفض بشده التعاقد مع النجم المغربي في هذا الوقت بسبب رفضها تخطى سقف الرواتب خوفًا من حدوث أزمة بين لاعبي الأهلى وخلق مشكلة داخل غرفة ملابس الأحمر.

ولم يدخل الأهلى فى مفاوضات مباشرة من جانب مسئولية مع أشرف بن شرقي للحصول على توقيعه، خاصة أنه يحق له التوقيع المجانى لأى نادٍ فى الشتاء المقبل، لكن أحد وكلاء اللاعبين المعروف عنه عمله الدائم مع الأهلى تحدث مع وكيل اللاعب ليؤكد له الأخير أن بن شرقي ينتظر انتهاء مفاوضات الزمالك قبل البت في العروض الخليجية التي وصلت له.

والجدير بالذكر، أن اشرف بن شرقي دخل في مفاوضات خلال الفترة الماضية مع بعض الأدنية الخليجية بحثا عن عرض مادي مغري له بعد اقترب انتهاء عقده مع نادي الزمالك بنهاية الموسم الحالى، حيث تلاقى عدداً من العروض المغرية ليقترب اللاعب بشكل كبير من العودة للدوري السعودي في الموسم الجديد.

اقرأ أيضا