دموع بيلا حديد تتصدر محركات البحث.. تعرف على الاسباب

الخميس 11 نوفمبر 2021 | 11:38 صباحاً
كتب : نجلاء المصري

تصدرت عارضة الازياء الامركية من اصول فلسطينية "بيلا حديد" محركات البحث خلال الساعات الماضية، حيث نشرت صور لها وهي تبكي عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام".

بيلا حديد

بداية الازمة

ٍنشرت "بيلا حديد" صور لها وهي تبكي كاشفةً عن معاناتها من الوحدة ومشاكلها النفسية،عبر حسابها بانستجرام واستشهدت بمقطع فيديو لويلو، ابنة الممثل الأمريكي ويل سميث ،وحديث "لويلو" عن أن الأشخاص كلهم لهم مشاعر متشابهة من الخوف والتوتر وعدم معرفة سبب وجودهم.

View this post on Instagram

A post shared by Bella 🦋 (@bellahadid)

بيلا حديد

وكتبت "حديد" في تعليق على صورها: "هذا إلى حد كبير كل يوم بالنسبة لي كل ليلة منذ بضع سنوات حتى الآن.. وسائل التواصل الاجتماعي ليست حقيقية،لأي شخص يكافح، يرجى تذكر ذلك، في بعض الأحيان، كل ما يجب أن تسمعه هو أنك لست وحدك،لذا مني لك، لست وحدك،أحبك، أراك، وأسمعك..".

بيلا حديد

وتابعت "بيلا حديد" قائلة: "أريدك أن تعرف، هناك دائمًا ضوء في نهاية النفق، ودائمًا ما تتوقف الأفعوانية تمامًا في مرحلة ما. (هناك دائمًا متسع لبدء التشغيل مرة أخرى، ولكن بالنسبة لي، كان من الجيد دائمًا معرفة أنه حتى لو كانت بضعة أيام أو أسابيع أو أشهر، فإنه يتحسن، إلى حد ما، حتى للحظة).."

بيلا حديد

على جانب اخر،قام كل من "انور حديد" و"جيجي حديد" شقيقا عارضة الازياء "بيلا حديد" متابعتهم "لزين مالك" على انستجرام، وهناك تقارير تكشف عن تعدى "زين مالك" على والداتهم "يولاندا حديد" وقامت ايضا النجمة العالمية "دوا ليبا" صديقة "انور حديد" بالغاء متابعة "زين مالك" وذلك وفقا صحيفة "ديل ميل" البريطانية.

وطالبت عارضة الأزياء العالمية "جيجى حديد" باحترام خصوصيتها وخصوصية عائلتها فى أول رد فعل لها عقب أخبار انفصالها عن صديقها ووالد ابنتها المغنى العالمى "زين مالك"، إثر ضربه والدتها "يولاندا حديد" فى شجار الأسبوع الماضى.

دعم "بيلا حديد" للقضية الفلسطينينة"

وتعرف "بيلا حديد" بدعمها الدائم للقضية الفلسطينية، وكان آخرها عندما قامت بنشر مجموعة من الصور لدعم القضية الفلسطينية، ومنها صورة لمسجد الأقصى وكنيسة القيامة، بعد أن قام ترامب بإعلان القدس عاصمة للكيان الصهيوني الخاشم.

ورافقت "بيلا حديد" وصحبتها بتعليق، قائلة : "حاولت أن أجد الكلمات المناسبة لهذا الموقف، لكن لم أجد أيّ كلمة تعبّر عن مدى الظلم، إنه حقًّا يوم حزين جدًّا، وأنا أشاهد ألم وحزن الشعب الفلسطيني في نشرات الأخبار، ما جعلني أبكي على الأجيال الفلسطينية".

نشأة بيلا حديد

نشأت "بيلا حديد" في لوس أنجلوس، كاليفورنيا عام 1996 فهي ابنة المطور العقاري الفلسطيني "محمد حديد" ووالدتها هي عارضة الأزياء السابقة "يولاندا فوستر"، عاشت في مزرعة في سانتا باربرا قبل الانتقال إلى مدينة نيويورك عام 2014.