ليس كارثة القمة فقط.. كارتيرون يزيد من جراح الزمالك بعد خماسية الأهلى

الاثنين 08 نوفمبر 2021 | 10:07 مساءً
كتب : رامي نادي

قررت رابطة الأندية للمحترفين تغريم نادي الزمالك 70 ألف جنية بعد مباراة قمة الـ 123 ضد الأهلى التي أقيمت يوم الجمعة الماضي، على ستاد "القاهرة الدولى"، وذلك في إطار الجولة الثالثة من مسابقة الدوري الممتاز في النسخة الحالية 2021-2022.

وجاء تغريم نادى الزمالك بـ 70 ألف جنيه، بواقع 50 ألف جنيه للنزول الجماعى للاعبين والجهاز الفنى أرض الملعب احتفالا بالأهداف، بجانب 20 ألف جنيه بسبب غياب المدير الفنى كارتيرون عن حضور المؤتمر الصحفى.

والجدير بالذكر، أن مباراة القمة انتهت لصالح المار الاحمر بنتيجة 5-3 ليعتلى صدارة جدول ترتيب الدوري برصيد 9 نقاط بعد فوزه في أول جولتين على الإسماعيلى برباعية والبنك الأهلى بهدف نظيف، فيما يحتل الفارس الأبيض المركز الخامس في الترتيب بواقع 6 نقاط بعد انتصره في أول جولتين ضد إنبي وطلائع الجيش وتعثره في الجولة الثالثة أمام الأهلى.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الزمالك لمواجهة نظيره الإسماعيلي في الجولة الرابعة من بطولة الدوري في لقاء يسعى فيه الزمالك إلى تصحيح المسار بعد تعثره أمام الأهلى فيما يحاول الدراويش تحقيق الانتصار الأول له هذا الموسم بعد 3 هزائم متتالية في الجولات الثلاثة الأولى من المسابقة المحلية.

اقرأ أيضا