خليفة رونالدو وميسي السبب.. ثورة مرعبة في ريال مدريد

الاثنين 08 نوفمبر 2021 | 07:51 مساءً
كتب : رامي نادي

أكدت تقارير صحفية إسبانية أن الإدارة المسئولة عن فريق ريال مدريد بقيادة فلورنتينو بيريز رئيس النادي، تسعى فى الفترة القادمة التخلص من العديد من نجوم الكتيبة المدريدية على رأسهم البلجيكي إيدن هازارد الذي يقدم لم الأداء المطلوب منذ انتقاله لصفوف المرنجى في صيف 2019 بسبب الإصابات المتكررة التي يتعرض لها اللاعب.

وكشفت صحيفة "آس" الإسبانية، أن إدارة ريال مدريد قد تعرض 6 من نجوم الفريق للبيع خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة، للتخلص من رواتبهم المرتفعة التي تكلف خزينة النادي سنوياً 92 مليون جنيه إسترليني (108 ملايين يورو) وذلك بعدما وجدت عدم الاستفادة من خدماتهم في الفترة الحالية.

وترغب إدارة ريال مدريد في التخلى عن الثنائي الويلزي جاريث بيل والبلجيكي إيدين هازارد، بالإضافة للصربي لوكا يوفيتش، والظهير البرازيلي المخضرم مارسيلو، وخيسوس فاييخو وإيسكو ألاركون. وحال خروج السداسي المدريدى عن كتيبة سانتياجيو برنابيو، فإن إدارة نادي العاصمة الإسبانية ستكون قد وفرت مبلغ كبيرا يصلح لتمويل رواتب النجم الفرنسي كيليان مبابي الذي ينتظر انتقاله للفريق في صيف العام المقبل قادماً من باريس سان جيرمان الفرنسي في صفقة انتقال حر.

وبات النجم الفرنسي مبابي صاحب الـ 22 عام قريباً للغاية من الانتقال لصفوف ريال مدريد الإسباني بعد رفضه العديد من العروض المقدمة من فريق العاصمة الفرنسية من أجل تجديد عقده مع النادي الباريسي خلال فترة الميركاتو الصيفي الماضى.

وفي نفس السياق، فإن الأموال التي ستوفرها إدارة ريال مدريد قد تشاهم بشكل كبير في التعاقد مع النرويجي إيرلينج هالاند مهاجم روسيا دورتموند الألماني، وبالنسبة لـ هازارد وإيسكو فيتوقع انتقالهما إلى الدوري الإنجليزي الممتاز عبر بوابة نيوكاسل يونايتد الذي يمتلك أكبر ميزانية في الدوري الإنجليزي، بينما يتوقع أن يعود جاريث بيل إلى توتنهام مجددا. وكان بيل أعير لفريقه السابق توتنهام الموسم الماضي بعدما ساءت علاقته بإدارة وجماهير ريال مدريد.

ولا ينتظر أن يحقق ريال مدريد استفادة مالية قصوى من يوفيتش وفاييخو بعد المستوى المتدني منهما خلال فترة تواجدهم مع الكتيبة المدريدية، بينما سينتهي عقد مارسيلو بنهاية الموسم الحالي الذي يجد صعوبة في المنافسة على مركزه بعد التعاقد النادي الإسباني مع ديفيد ألابا لاعب بايرن ميونخ السابق بالإضافة لتواجد فيرلاند ميندي الذي بقدم مستويات مرضية مع ريال مدريد.

اقرأ أيضا