رحيل محمد صلاح عن ليفربول.. صحيفة فرنسية تفجر مفاجأة حول مستقبل الفرعون

السبت 06 نوفمبر 2021 | 11:30 مساءً
كتب : أحمد نادي

بات النجم المصري محمد صلاح حديث الساعة داخل أروقة فريق ليفربول الإنجليزي، خاصة مع اقتراب انتهاء عقد الفتى الذهبي لقلعة الأنفليد.

محمد صلاح الذي أصبح تميمة الفوز وحسم اللقاءات لفريقه الإنجليزي، لايزال في مباحثات مع مسؤولي ليفربول للوصول إلى اتفاق لتجديد تعاقده مع الريدز.

هداف الدوري الإنجليزي، يواصل محمد صلاح رحلة تألقه وتوهجه هذا الموسم مع ليفربول سواء على الصعيد المحلي أو القاري، بعد تصدره لقائمة هدافي البريميرليج برصيد 10 أهداف، بجانب صدراة ترتيب هدافي دوري أبطال أوروبا برصيد 5 أهداف.

الانطلاقة المدوية لـ محمد صلاح هذا الموسم جعلته على رادر العديد من كبار أندية أوروبا، محاولة لضمه في موسم الانتقالات القادم.

وفجرت صحيفة "لو موند" الفرنسية، مفاجأة من العيار الثقيل، حيث أكدت أن رامي عباس وكيل النجم المصري محمد صلاح، اجتمع مع مسؤولين داخل نادي باريس سان جيرمان عملاق فرنسا.

وأشارت الصحيفة الفرنسية، إلى أن مسؤولي باريس سان جيرمان قدموا عرضا لوكيل محمد صلاح بنحو 630 ألف يورو كراتب أسبوعي لاتمام صفقة انتقال النجم المصري.

وأوضحت الصحيفة الفرنسية، أن هذا الراتب الأسبوعي يجعل محمد صلاح أغلى لاعب في تاريخ كرة القدم.

ومع تواجد العديد من النجوم برفقة فريق باريس سان جيرمان، وخطة رئيسه ناصر الخليفي بجلب صفقات من العيار الثقيل لاقتناص البطولة الأغلي دوري أبطال أوروبا، تسائل العديد هل ينجح الخليفي في جلب محمد صلاح لفريق العاصمة الفرنسية، ليرافق النجم الفرنسي مبابي وقائد السيليساو البرازيلي نيمار والسطورة ليونيل ميسي؟.