"بعبع" الزمالك.. موسيمانى كابوس جديد لـ جماهير القلعة البيضاء

الجمعة 05 نوفمبر 2021 | 11:34 مساءً
كتب : حسام علام

نجح موسيمانى المدير الفنى للفريق الأول بنادي الأهلى، فى الفوز السادس على نادي الزمالك، مع فريقه السابق صن داونز الجنوب أفريقي و القلعة الحمراء النادي الأهلي، بعدما حسم مباراة القمة اليوم، بخماسية مقابل ثلاثة أهداف لصالح الشياطين الحمر.

وخاض "موسيماني" 8 مواجهات ضد الزمالك حقق خلالهم 6 انتصارات منهم ثلاث انتصارات مع الأهلي و3 مع صن داونز وتعادل وحيد كان مع الأهلي بينما تلقى هزيمة وحيدة وقت أن كان مدربا لفريق صن داونز.

وسجل موسيماني 16 هدفا في شباك الزمالك مع الفرق التي تولى تدريبها بواقع10 أهداف مع الأهلي و6 أهداف مع صن داونز، وكان أكبر انتصار حققه على الفريق الأبييض 5أهداف.

وحقق موسيمانى بطولتين دوري أبطال أفريقيا على حساب الفارس الأبيض، الأولى مع صن دوانز موسم 2016، والأخيرة مع الأهلى فى موسم 2020، فى المباراة التى انتهت بهدفين مقابل هدف لصالح القلعة الحمراء.

وخاض الجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى في منصب المدير الفني للنادى الأهلى 4 مباريات ضد الزمالك، فاز فى مباراتين وخسر لقاءا وحيدا وتعادل في لقاء آخر.

وفاز الأهلى على الزمالك بخمسة أهداف مقابل ثلاثة أهداف، خلال المباراة التى جمعتهما مساء اليوم، الجمعة، باستاد القاهرة فى الجولة الثالثة لبطولة الدورى الممتاز.

وسجل خماسية الأهلي، ديانج "هدفين"، على معلول "هدفين" ومحمد شريف ، فيما سجل أهداف الزمالك مصطفى فتحي وأحمد سيد زيزو وبن شرقي.

بهذا الفوز يرتفع رصيد الأهلي إلى 9 نقاط جمعهم من 3 انتصارات فيما توقف رصيد الزمالك عند 6 نقاط.

اقرأ أيضا