الدوري المصري.. طاهر يبعد كهربا من قائمة الأهلى في مبارة القمة

الخميس 04 نوفمبر 2021 | 06:48 مساءً
كتب : رامي نادي

شهدت قائمة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلى، ضد غريمه التقليدي الزمالك في المباراة المقرر إقامتها على ستاد "القاهرة الدولى"، ضمن منافسات الأسبوع الثالث من مسابقة الدوري العام عودة طاهر محمد طاهر الجناح الأيسر للنادي الأهلى بعد فترة غياب عن القلعة الحمراء في بطولة الدوري.

وغاب طاهرعن دخول قائمة الأهلي في أول جولتين في المسابقة المحلية ضد الإسماعيلي والبنك الأهلى الذي نجح المارد الأحمر فيهما تحقيق العلامة الكاملة برصيد 6 نقاط محتلًا صدارة الدوري العام بفارق الأهداف على المنافس الزمالك.

وجاء غياب اللاعب عن مبارتي الإسماعيلي والبنك الأهلى لأسباب فنية قبل أن يعيد موسيماني المدير الفني مدرب للأهلى لقائمة الفريق الأهلاوي لأول مرة هذا الموسم وذلك في القمة 123 بين قطبي الكرة المصرية في الدوري العام .

وجاء دخول طاهر قائمة مباراة القمة على حساب محمود كهربا، والذي تم استبعاده من قائمة لقاء القمة، وهو ما أتاح الفرصة في تواجد طاهر طاهر بالقائمة الحمراء مجددا.

وجاءت قائمة الزمالك أمام الأهلى على النحو التالى:-

حراسة المرمى : محمد أبو جبل ، محمد عواد .

الدفاع : محمود علاء ، محمود حمدي "الونش" ، محمد عبد الغني ، حسام عبدالمجيد ، عبدالله جمعة ، حمزة المثلوثي ، أحمد فتوح ، محمد عبد الشافي .

الوسط : طارق حامد ، محمود عبد العزيز ، إمام عاشور ، محمد أشرف "روقا" ، يوسف إبراهيم "أوباما" ، إسلام جابر ، أحمد سيد "زيزو" ، محمد أوناجم ، مصطفى فتحي ، أشرف بن شرقي.

الهجوم : عمر السعيد ، سيف الدين الجزيري.

وجاءت قائمة الأهلى أمام الزمالك على النحو التالى:-

حراسة المرمى: محمد الشناوي – علي لطفي – مصطفى شوبير

خط الدفاع: ياسر إبراهيم – أيمن أشرف – بدر بانون – علي معلول – محمد هاني - أكرم توفيق – كريم فؤاد

خط الوسط: حمدي فتحي – أليو ديانج – عمرو السولية – عمار حمدي - حسين الشحات – محمد مجدي أفشة – طاهر محمد طاهر – لويس ميكيسون – أحمد حمدي عبد القادر.

خط الهجوم: بيرسي تاو – محمد شريف – حسام حسن.