انطلاق الدوري المصري بثلاث مواجهات نارية.. اليوم

الاثنين 25 أكتوبر 2021 | 10:46 صباحاً
كتب : حازم محمد

تنطلق اليوم الإثنين مباريات الدوري المصري الممتاز في الموسم الجديد2021 – 2022، بثلاث مواجهات نارية خاصة بين الفرق الصاعدة حديثا.

وتذاع مباريات الدوري عبر قناة أون تايم سبورتس مع وجود استوديو تحليلى قبل إنطلاق اللقاءات.

وتقام ثلاثة مباريات تجمع البنك الأهلى مع طلائع الجيش على ستاد بتروسبورت وسموحة مع الاتحاد السكندرى على ستاد الإسكندرية وفيوتشر مع فاركو على ستاد الاهلى والسلام.

وتقام مباراة البنك الأهلى وطلائع الجيش في تمام الثالثة عصر اليوم الإثنين على ستاد بتروسبورت، ويراهن خلال جلال المدير الفني للبنك الأهلى على تقديم موسم قوى بعد التعاقد مع 8 صفقات جديدة لتدعيم صفوف الفريق.

فيما يدخل عبد الحميد بسيونى المدير الفني للطلائع الموسم الجديد منتشياً بتتويجه ببطولة السوبر المصرى للمرة الأولى فى تاريخه بعد الفوز على الأهلى بركلات الجزاء الترجيحية 3 / 2 خلال المباراة التى جمعتهما باستاد برج العرب.

وتقام مباراة سموحة والاتحاد السكندرى في الخامسة والنصف عصر اليوم الإثنين على ستاد الإسكندرية في ديربى سكندري.

ويسعى أحمد سامى المدير الفني لسموحة إلى مواصلة العروض الجيدة لتحقيق حلم المشاركة فى الكونفدرالية الأفريقية.

ويراهن أحمد سامى على الثنائى الشاب فهد جمعة المعار من الأهلى وحسين فيصل الذى تعاقد معه الفريق بعد رحيله عن الزمالك لقيادة هجوم الأزرق في الموسم المقبل .

في المقابل يسعى حسام حسن المدير الفني للاتحاد السكندرى لتقديم موسم متميز بعد التعاقد مع ١٢ صفقة.

فيما تقام مباراة فيوتشر وفاركو في الثامنة مساء اليوم الإثنين على ستاد الأهلى والسلام في مواجهة سنة أولى دوري ممتاز بين الفريقين الصاعدان لدوري الأضواء والشهرة لأول مرة في تاريخهم.