أمن القاهرة ينجح فى ضبط عصابة سرقة سيارة بالزيتون

الاربعاء 29 سبتمبر 2021 | 12:57 مساءً
كتب : طه لمعى

نجح رجال المباحث بمديرية أمن القاهرة، فى القبض على ثلاثة أشخاص لقيامهم بسرقة سيارة ومتعلقات قائدها بالإكراه في القاهرة .

وقد تلقى قسم شرطة الزيتون بلاغ من سائق بإحدى شركات نقل الركاب قرر بأنه ورد إليه اتصال هاتفى عبر التطبيق الخاص بالشركة عمله لتوصيل أحد العملاء وعقب وصوله لأحد الشوارع بدائرة قسم شرطة مدينة نصر أول في القاهرة أستقل صحبته أحد الأشخاص وطلب منه توصيله إلى شارع آخر بذات دائرة القسم.

وفور وصولهما طلب منه الأخير الانتظار بمحل الواقعة لاستقلال آخران صحبته وقدم له مشروب عصير إلا أنه أرتاب فى أمره ورفض احتسائه، وأثناء ذلك فوجئ بحضور آخران قام أحدهم بافتعال مشاجرة معه والتعدى عليه دون حدوث ثمة إصابات وأجبروه على الترجل من السيارة واستولوا على بعض متعلقاته الشخصية والسيارة ملكه كرهاً عنه.

وبإجراء التحريات وجمع المعلومات ومن خلال فحص كاميرات المراقبة بالمنطقة محل الواقعة والاستعانة بالتقنيات الحديثة تمكنت أجهزة الأمن في القاهرة التوصل إلى أن وراء ارتكاب الواقعة (3 أشخاص "لهم معلومات جنائية").

وبإعداد الأكمنة اللازمة تم ضبطهم بالتنسيق مع قطاع الأمن العام ومديرية أمن القليوبية وبحوزتهم (مبلغ مالى- فرد خرطوش وطلقة لذات العيار- سلاح أبيض "مطواة") والمستخدمين فى إرتكاب الواقعة.

اقرأ أيضا